في عيد ميلادها الـ34: إطلالات صيفية لريم مصطفى استوحي منها إطلالتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 26 يونيو 2020
في عيد ميلادها الـ34: إطلالات صيفية لريم مصطفى استوحي منها إطلالتك

تحتفل الفنانة ريم مصطفى بعيد ميلادها في الـ25 من يونية من كل عام، وفي عيد ميلادها الـ34 لهذا العام، إليك أبرز إطلالاتها الرائعة، والتي يمكنك أن تستوحي إطلالتك من بينهما.

ريم مصطفى

تخوض ريم مصطفى تجربة التمثيل في فيلم العنكبوت، الذي يعد بالنسبة لها من الأدوار المختلفة التي تقوم بها ريم مصطفى، إذ أنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث، وتقابل أحمد السقا وتحدث العديد من المواقف فى إطار تشويقى أكشن، ولم يتم تحديد موعد طرح الفيلم بدور العرض حتى الآن.

اكتسبت ريم مصطفى شهرتها الحقيقية من خلال المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" والذي عرفها الجمهور بشخصية بريهان مأمون، لتقدم بعد ذلك مجموعة من الشخصيات المميزة منها شخصية "شاهيطاز العلا" في مسلسل الوصية، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من أحمد أمين، وأكرم حسني. وكان من أبرز أدوارها، ومن الأدوار التي حققت لها نقلة حقيقية في مشوارها الفني، حيث كانت هي المرة الأولى لها التي تقدم فيها اللون الكوميدي.

في عام 2016 شهد انطلاقة لريم مصطفى في عالم الدراما حيث شاركت في ثلاثة مسلسلات مع نجوم يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة، المسلسل الأول كان "مأمون وشركاه" للنجم الكبير عادل إمام وجسدت فيه شخصية فتاة ملتزمة متزوجة من رجل متشدد دينيا، أما المسلسل الثاني كان "الأسطورة" للنجم الشاب محمد رمضان وجسدت فيه شخصية مغايرة تماما لتلك التي جسدتها في "مأمون وشركاه" حيث ظهرت بالهوت شورت في أحد المشاهد مما عرضها لانتقادات.

مسلسل شديد الخطورة

وينتمي مسلسل شديد الخطورة إلى فئة أعمال الحركة والتشويق، وهو أول أعمال البطولة لأحمد العوضي، وتشاركه فيه ريم مصطفى، وتدور أحداثه في عالم قراصنة المعلومات، ويرصد المخاطر التي يعرضون لها أنظمة الدول.

وبجانب أحمد العوضي، يشارك في بطولة المسلسل كل من: ريم مصطفى ومحمود حجازي وخالد كمال ورياض الخولي وهادي الجيار، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

والمسلسل يعتبر أول إنتاج أصلي صنع خصيصاً لمنصة واتش إت الرقمية، حيث من المقرر أن يتم عرضه عبرها بداية من 1 يوليو القادم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار