بالبورنيطة والهوت شورت: ريم مصطفى في إطلالة صيفية جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
بالبورنيطة والهوت شورت: ريم مصطفى في إطلالة صيفية جديدة

في إطلالة جديدة نشرت الفنانة ريم مصطفى صورة جديدة لها في حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في موقعي إنستقرام وتويتر.

 وظهرت ريم مصطفى بإطلالة صيفية باللون الأزرق، وارتدت بورنيطة، لتحصل على إطلالة صيفية مميزة جذابة، وتفاعل معها الجمهور.

ريم مصطفى

تخوض ريم مصطفى تجربة التمثيل في فيلم العنكبوت، الذي يعد بالنسبة لها من الأدوار المختلفة التي تقوم بها ريم مصطفى، إذ أنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث، وتقابل أحمد السقا وتحدث العديد من المواقف فى إطار تشويقى أكشن، ولم يتم تحديد موعد طرح الفيلم بدور العرض حتى الآن.

أعمال ريم مصطفى

اكتسبت ريم مصطفى شهرتها الحقيقية من خلال المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" والذي عرفها الجمهور بشخصية بريهان مأمون، لتقدم بعد ذلك مجموعة من الشخصيات المميزة منها شخصية "شاهيطاز العلا" في مسلسل الوصية، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من أحمد أمين، وأكرم حسني.

في عام 2016 شهد انطلاقة لريم مصطفى في عالم الدراما حيث شاركت في ثلاث مسلسلات مع نجوم يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة، المسلسل الأول كان "مأمون وشركاه" للنجم الكبير عادل إمام وجسدت فيه شخصية فتاة ملتزمة متزوجة من رجل متشدد دينيا، أما المسلسل الثاني كان "الأسطورة" للنجم الشاب محمد رمضان وجسدت فيه شخصية مغايرة تماما لتلك التي جسدتها في "مأمون وشركاه" حيث ظهرت بالهوت شورت في أحد المشاهد مما عرضها لانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار