أجمل إطلالات النجمات بالأخضر: استوحي منها إطلالتك لليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 نوفمبر 2023
أجمل إطلالات النجمات بالأخضر: استوحي منها إطلالتك لليوم الوطني السعودي

بدرجات اللون الأخضر المختلفة، تألقت الكثير من النجمات بإطلالات مختلفة منحتهن جمالاً استثنائياً، وفي هذا  الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات النجمات باللون الأخضر والتي ستلهمك بأفكار  مختلفة لإطلالتك في اليوم الوطني السعودي.

ما بين الأخضر الفاتح، والداكن، والدرجات الساحرة للون الأخضر لفتت الكثير من النجمات الأنظار، فاختاري اللون الأخضر المناسب لك ولبشرتك وزيني به إطلالتك.

 إطلالات باللون الأخضر

 اللون الأخضر الداكن من أجمل الألوان المناسبة للبشرة الخمرية أو السمراء، فيمنحها نضارة ملحوظة وجاذبية خاصة، أما الأخضر الجريء والذي يعرف بدرجة الفسفوري فهو اختيار الكثير من النجمات في خطوات جريئة منهم للظهور بهذا اللون.

وما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على فساتين سهرة وأخرى اخترن فيها الجمبسوت، تنوعت الإطلالات، لتتزايد أمامك الاختيارات التي يمكن أن تستلهمي منها إطلالتك وتحتفلي باليوم الوطني السعودي بأناقة لافتة.

فاطمة الصفي تألقت باللون الأخضر في واحدة من أجمل إطلالاتها حيث اعتمدت على التصميم "وان شولدر" وزينت إطلالتها بمكياج ناعم ناسب ملامحها. أما الفنانة ميرهان حسين فاختارت إحدى درجات الأخضر التي ناسبت ملامحها ولون بشرتها البرونزية خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما، واختارت فستان من الستان تناسب مع لون بشرتها الخمرية وأبرز جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار