استوحي ملابس الصيف من إطلالات النجمات بالكاجوال

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
استوحي ملابس الصيف من إطلالات النجمات بالكاجوال

تنتظر الكثيرات، انتهاء فصل الربيع، وحلول فصل الصيف، فعلى الرغم من ارتفاع درجة الحرارة، إلا أن أزياء الصيف وتنسيق الملابس الخاصة بهذا الفصل تحمل الكثير من المتعة.

النجمات والكاجوال

تحرص النجمات على أناقتهن في كافة الفصول والمناسبات، الرسمية وغير الرسمية، وبعيدًا عن ملابس السهرة والفساتين الرسمية، تميل أغلب نجمات الوسط الفني، كعهد الكثيرات، للملابس الكاجوال البسيطة، المريحة وغير المتكلفة.

ياسمين صبري

تميل النجمة ياسمين صبري، لارتداء الكاجوال، صيفًا وشتاءً، وتفضل تنسيق فساتينها الرياضية القصيرة مع حذاء ذو كعب عالي، بالإضافة لقطع الجينز المختلفة التي تظهر بها كثيرًا.

ياسمين صبري أيضًا خطفت الأنظار بمختلف الإطلالات الكاجوال التي ارتدتها متمثلة في الجمبسوت، المتنوع بين الجينز والقماش، والبنطال الجينز على القميص الأبيض أيضًا من القطع المفضلة لدى ياسمين صبري.

ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى، تميل للبساطة عمومًا، وأغلب الصور الكاجوال التي تطل بها، من القطع المفضلة للفتيات في الجيم، حيث تحرص على مشاركة جمهورها بصورها أثناء التمارين.

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي، تنسق إطلالاتها الكاجوال كشابة في العشرين، حيث تتنوع هذه الإطلالات بين الجمبسوت والتي شيرت الأبيض والبنطلون الجينز، وكل هذه القطع موضة لا تبطل أبدًا.

نسرين طافش

أناقة الفنانة نسرين طافش لا تغيب على أحد، وفي إطلالتها الكاجوال تفضل نسرين طافش، تداخل الألوان فلا تكتفي بالجينز والقميص الأبيض فقط، بل تحرص على إدخال الألوان المبهجة والمتماشية مع موضة العام.

منى زكي

تفضل الفنانة منى زكي التي شيرت بالألوان الفاتحة وخاصة الأبيض، والبنطلون الجينز وهي من أدواتها الأساسية، كما تظهر منى زكي كل فترة بإطلالة مختلفة لافتة للانتباه، وتفضل أيضًا ارتداء الجمبسوت.

أحلام

الفنانة أحلام تهتم بأناقتها كثيرًا، هي لا تفضل الظهور بالكاجوال بشكل أساسي، ولكن مؤخرًا خضعت لأكثر من جلسة تصوير بهذا اللوك، أحلام خطفت الأنظار بجمبسوت من الجينز، كررت ارتدائه أكثر من فنانة، ولكنها نسقته بطريقة بسيطة وجذابة، كما كان ملائمًا لشكل جسمها.

درة

الفنانة درة، من سفيرات الأناقة في الوسط الفني، يمكنكِ أن تستوحي إطلالة صيفية جذابة ولافتة على طريقة درة، أو بالأحرى على طرق خاصة بدرة، حيث تتنوع إطلالتها بين الميني جيب و"التريننج سوت" أو بدلة الرياضة ذات الألوان الخاطفة، والإطلالات الكاجوال البسيطة، بالإضافة للألوان المتناسقة التي لا تفشل درة في خطف الأنظار بها.

نادين نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أيضًا لا تخفى أناقتها على أحد، وتتنوع إطلالتها الصيفية الكاجوال بين قطع التي شيرت والقميص خاصة باللونين الأبيض والأسود، والجمبسوت الجينز، وعندما ارتدت التنورة الطويلة الواسعة ونسقتها مع قميص أبيض طويل العنق ومقفول الصدر، ظهرت في منتهى الأناقة، بإطلالة مناسبة ليوم عمل عادي بملابس مريحة أيضًا.

إليسا

تستطيع إليسا تنسيق قطع التي شيرت ذات الألوان المختلفة، مع البنطلون الجينز الذي يعد قطعة أساسية لدى إليسا، كما تتألق المطربة اللبنانية أيضًا بمختلف قطع الجمبسوت سواء الجينز أو القماش.

أسيل عمران

النجمة السعودية أسيل عمران، تتميز بإطلالات شبابية أنيقة، وتتنوع إطلالتها بين التي شيرت الملون والجينز، والجواكيت الرياضية القصيرة، بالإضافة لفساتين أنيقة مع الحذاء الرياضي.

هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد من أصغر فنانات الوسط سنًا، لذلك فمن الطبيعي أن تنال إطلالاتها إعجاب شريحة كبيرة من الفتيات، خاصة المراهقات التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة بينهن، هنا تنسق الجينز دائمًا مع أحذية رياضية أو بوت، وتي شيرت أو قميص تفضله بلون فاتح، وتميل لارتداء الجاكيت الجينز بطرق مختلفة.

أروى جودة

الفنانة أروى جودة شديدة الأناقة بحكم عملها كعارضة أزياء في بداية حياتها، بالإضافة لحرصها على رشاقتها وطولها الفارع الذي يضيف أناقة للملابس، وتحرص أروى على البنطال كقطعة أساسية بين قطع الملابس الكاجوال التي تمتلكها، كما تحب ارتداء البدل الكاملة والجمبسوت والقميص على الجينز، وصيفًا على البحر تجدها مرتدية الفساتين القطن الكاجوال ذات النقوش الزاهية والقماشة القطنية المريحة.

هيفاء وهبي

نجمة الأناقة، الفنانة هيفاء وهبي تتألق في أي إطلالة تظهر بها، وفي الكاجوال تفضل هيفاء الجينز كبنطال وجاكيت، بالإضافة إلى التي شيرت الملون، والبنطلون الجلد أيضًا من القطع المفضلة لها، والملابس الرياضية.

رضوى الشربيني

تحرص الإعلامية رضوى الشربيني على التنوع في إطلالاتها بين الكاجوال والكلاسيك، وفي الكاجوال تألقت رضوى بقطعة الجمبسوت الجينز والتي شيرت الأبيض على البنطلون، الذي تعتمده أغلب النجمات بين ملابسهن.

نانسي عجرم

إطلالات الفنانة نانسي عجرم الساحرة بالكاجوال تتميز ببساطتها، فهي تختار قطع بنقوش زاهية من بينها الفستان القصير والبنطلون الذي تنسقه مع قميص أو تي شيرت رياضي.

ملحوظة لموضة صيف 2021

أمامك الفرصة لاقتناء بعض القطع الخاصة بالنجمات، والتي ستشعل صيف 2021، ومنها الفستان الأبيض والتنورة الملفوفة والتي عادت لتصدر موضة الصيف في 2021، والبلوزة المنقوشة التي لا تبطل صيحتها تقريبًا، والقميص المليء بالتفاصيل، سواء الأربطة أو المطعم بالجيبير، كما عادت الأحذية الملفوفة وخاصة الصنادل للمقدمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار