في يوم العزاب تعرفي على أجمل العزاب من مشاهير هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2023
في يوم العزاب تعرفي على أجمل العزاب من مشاهير هوليوود

تزامناً مع يوم العزاب العالمي، هناك العديد من المشاهير الرجال الوسيمين في هوليوود مع معجبين هائلين في جميع أنحاء العالم، وبعضهم تراه على الشاشة في حالة حب ورومانسية، ولكنهم في الواقع عازبون في الحياة الواقعية، في هذه الأثناء يوجد البعض عازب لبعض الوقت الآن والبعض الآخر منفصل حديثًا عن شركائهم.

أشهر نجوم هوليوود العزاب

توم كروز

توم كروز الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات أعزب حاليًا. لا شك أن لديه معجبًا كبيرًا يتابعه ومعظمهم من النساء في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، فإن كروز هي أيضًا واحدة من أكثر الممثلين أجراً في هوليوود. لقد تزوج ثلاث مرات في الماضي. في عام 2012 ، انفصل عن كاتي هولمز ، وفي عام 2001 مع نيكول كيدمان ، وفي عام 1990 مع ميمي روجرز . ومع ذلك ، هناك بعض الشائعات المحيطة بعلاقته مع أوليفيا مون .

أدريان جرينير

هناك العديد من الاستفسارات المتعلقة بحالة علاقة Adrian Grenier. لتوضيح جميع الأسئلة المتعلقة بعلاقته ، فهو حاليًا أعزب. يشتهر Grenier بدوره في المسلسل التلفزيوني Entourage.

تشارلز ميلتون

بعد الانفصال عن كاميلا مينديز أصبح تشارلز ميلتون أعزب. هو الأكثر شعبية لدوره في دور Reggie Mantle في مسلسل CW التلفزيوني ريفرديل. إنه بالتأكيد رجل يحلم بمتابعته الكبيرة من الإناث وعلى الأرجح معجب ريفرديل.

روبرت باتينسون

بفضل أدواره الكبيرة في العديد من الأفلام ، يعد روبرت باتينسون أحد الممثلين الأعلى أجراً. مثل العديد من الممثلين الآخرين ، هناك العديد من الشائعات المحيطة بحياة روبرت التي يرجع تاريخها ، ومع ذلك فهو حاليًا أعزب. صعد إلى الشهرة مع دور إدوارد كولين في "توايلايت".

تشانينج تاتوم

في عام 2019 أنهى الممثل الأمريكي تشانينج تاتوم زواجه من جينا ديوان . الممثل تحولت في الآونة الأخيرة واحدة بعد تفكك له مع جيسي تواعد الزوجان السابقان لمدة عام قبل أن يفترقا، هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أنهم ربما يعيدون إحياء علاقتهم الرومانسية.

برادلي كوبر

بعد فراق الطريق مع إيرينا شايك، انضم برادلي كوبر الآن إلى العزوبية. برادلي الحائز على جائزة جرامي مرتين وبافتا هو قلب الآلاف من معجبيه. كان متزوجًا سابقًا من جينيفر إسبوزيتو وانتهى بالطلاق في عام 2007.

سكوت ايستوود

قد لا يعرف الكثير من الناس أن الممثل الأمريكي سكوت إيستوود أعزب حاليًا. لا يوجد الكثير من المعلومات بخصوص علاقته. إنه خاص تمامًا عندما يتعلق الأمر بحياته الشخصية.

كريس إيفانز

اشتهر الممثل الأمريكي كريس إيفانز على نطاق واسع بدور كابتن أمريكا في سلسلة Marvel Cinematic Universe. يعد كريس واحدًا من أشهر المشاهير الذكور وله معجب كبير ، وهو حاليًا أعزب.

سام هيوجان

الممثل الاسكتلندي سام هيوغان أعزب حاليًا. يشتهر في الغالب بدوره في Outlander مثل Jamie Fraser. هيوجان هي واحدة من الشخصيات الشهيرة مع العديد من الشخصيات الرائدة في الأفلام الكبيرة مثل أميرة لعيد الميلاد.

اندرو جارفيلد

منذ انتهاء علاقته الطويلة الأمد مع إيما ستون في عام 2015، ولكن شوهد هو وستون يتناولان العشاء معًا، ولكنه مازال أعزب.

براد بيت

أصبح براد وسيمًا اليوم كما كان قبل 20 عامًا. وهو أب لستة أطفال هو أيضًا فاعل خير وخبير بيئي ورجل رائد ومنتج حائز على جائزة الأوسكار ويبلغ صافي ثروته 300 مليون دولار، ولكنه أشهر عازب في هوليوود.

زاك إيفرون

يشتهر زاك إيفرون بدوره في فيلم "Baywatch" إلى الظهور السريع والمرح في "The Disaster Artist" إلى بطولة القاتل المتسلسل الملتوي Ted Bundy في "Extremely Wicked، Shockingly Evil and Vile" ، قطع Zac بالتأكيد شوطًا طويلاً منذ "هاي سكول ميوزيكال".

توم هولاند

أحدث سبايدر مان ، توم هولاند ، هو بطل أكشن رائع الممثل لديه أيضًا موهبة خفية إنه راقص جيد، بدأ حياته المهنية ببطولة مسرحية "بيلي إليوت الموسيقي" في مسقط رأسه لندن.

ليوناردو ديكابريو

سرق ليوناردو دي كابريو قلوبنا في فيلم "تايتانيك" وأصبح ملك العالم منذ ذلك الحين. لكن الممثل المتميز هو أكثر من مجرد مسرحي إنه أيضًا ناشط بيئي قديم. لديه أوسكار، ولكنه أعزب.

هنري كافيل

أنت تعرف الرجل مثيرًا عندما يتمكن من نزع شارب مثلما فعل هنري كافيل في "المهمة: مستحيلة - تداعيات"! سواء كان يلعب دور الأبطال الخارقين أو الرجال الأقوياء ، فإن Henry هو أحد النماذج الرائعة. أضف لهجة إنجليزية وكلبه الأمريكي الرائع Akita ، Kal ، وهذا الرجل هو أحد أكثر الرجال المؤهلين ولكنه أعزب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار