طرق الاحتفال بيوم العزاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2023
طرق الاحتفال بيوم العزاب

يتم الاحتفال بيوم العزاب في 11 نوفمبر. وهو يوم عطلة تجارية صينية تساعد العزاب على إظهار فخرهم بكونهم عزاب، حيث اختار الطلاب المنفردين في جامعة نانجينغ الصينية يوم 11 نوفمبر للاحتفال، بدلاً من رثاء على عدم وجود شركاء لهم في حياتهم الخاصة، سرعان ما تحولت إلى عطلة ممتعة وغير رسمية حيث يعامل العزاب في جميع أنحاء الصين أنفسهم بعشاء لطيف ويتفاخرون في السلع التي لن يشترواها لأنفسهم، ليصبح يوم العزاب عطلة التسوق عبر الإنترنت الأكثر ربحًا في العالم، حيث وصلت المبيعات إلى 25 مليار دولار في عام 2017.

تاريخ يوم العزاب

في 11/11/1993 ، قررت مجموعة من الطلاب الوحيدين والإيجابيين في جامعة نانجينغ أنه بدلاً من التأسف على افتقارهم إلى شخص آخر مهم، فإنهم سيحتفلون بدلاً من ذلك بكونهم عازبين. 11/11 يبدو وكأنه أربعة أحادي عصي مفردة، متماسكة معًا في محاولة لتحقيق أقصى استفادة من وقتهم.

الاحتفال بيوم مكافحة الحب من singledom في جميع أنحاء الصين، فعلى سبيل المثال، حجز أحد الطلاب كل مقعد آخر في السينما، ومنع الأزواج من الجلوس بجانب بعضهم البعض أثناء عرض فيلم  Beijing Love Storyوهو فيلم رومانسي مناسب، بالنسبة للجزء الأكبر، فإن العطلة هي عطلة تسوق، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Alibaba Daniel Zhang ، الذي ابتكر أول عملية بيع في يوم العزاب في عام 2009، مما أثار اتجاهًا تجاوز Cyber ​​Monday في معاملات اليوم الواحد.

على الرغم من أن العطلة قد أصبحت تجارية، إلا أن الاحتفالات والموضوع لا يزالان يتماشيان مع تأسيسها للاحتفال بهويتك وأصدقائك وأحبائك، بغض النظر عن حالة علاقتك.

الاحتفال بيوم العزاب

يوم العزاب على غرار Cyber ​​Monday أو Black Friday  هو عطلة تسوق، في حين أنها بدأت في البداية كاحتفال بالنفس وحب الذات، فقد تطورت إلى فرصة للأفراد لتدليل أنفسهم بالسلع والمنتجات الترفيهية.

لا تزال بعض التقاليد قائمة مثل أخذ نفسك لتناول العشاء في الخارج، أو الذهاب إلى السينما، أو الذهاب في المواعيد مع أصدقائك العازبين الآخرين للاحتفال بالاستقلال وحب الذات. مع نموها وزيادة مشاركة Alibaba، أصبحت عطلة أكثر توجهاً نحو المستهلك تقليديًا، يشتري الناس الأشياء في يوم العزاب، وهو جزء من كيف أصبح أكبر يوم للتسوق عبر الإنترنت في العام.

أنشطة يوم العزاب

الخروج والاحتفال بأنك عازب

بدأ يوم العزاب في الصين باعتباره "يوم البكالوريوس" ويحب العديد من العزاب بالتأكيد مقابلة ذلك الشخص المناسب. لماذا لا تحتفلي أنتي وأصدقائك العازبين.

شراء هدية لنفسك

يقدم تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم صفقات فريدة موجهة للأفراد، استفد من العروض الترويجية الخاصة تذكرة لشخص واحد إلى دور السينما أو الذهاب إلى مدينة الألعاب.

اكتبي عشرة أشياء يمكنك فعلها في هذا اليوم

توقف لحظة واكتب ما لا يقل عن 10 أشياء تقدرها عن نفسك أنت تدفع فواتيرك بنفسك، أو ذهبت إلى فصل اليوغا اليوم، وأنت تسحقها في العمل. شاركها مع أصدقائك وشاهد الروعة التي تلهمك. هناك احتمالات إذا كنت تحب نفسك في وقت قصير، فسيكون الآخرون كذلك.

حقائق عن يوم العزاب

  • كان يوم العزاب 2017 هو أكبر يوم تسوق منفرد في تاريخ العالم حيث حقق أكثر من 25 مليار دولار ، بزيادة 40٪ عن عام 2016.
  • 140.000 علامة تجارية أدرجت أكثر من 15 مليون منتج، حيث كانت أفضل المنتجات مبيعًا في فئات منتجات العناية بالصحة والأطفال مثل الفيتامينات والحفاضات والحليب الصناعي.
  • تم شحن 812 مليون طرد، هذا الرقم الهائل يذهل أكثر من حقيقة أن الطلب الأول تم تسليمه في غضون 12.18 دقيقة من الشراء.
  • تم تسجيل 1.48 مليار معاملة عبر الإنترنت، حيث سجلت منصة Alipay التابعة لشركة Alibaba 1.48 مليار معاملة عبر الإنترنت خلال فترة الـ 24 ساعة. 90٪ كانوا يستخدمون الهاتف المحمول.
  • تفوق يوم الفردي برايم داي في دقائق، حيث باعت Amazon Prime Day 2017 ما يقرب من 1 مليار دولار من البضائع على مدار 24 ساعة ، وفاز Singles Day في دقيقتين.

لماذا نحب يوم العزاب

يمكنكِ التسوق لنفسك

من الممتع الحصول على هدايا في عيد ميلادك، حيث يمكنك التسوق من أجلك أنت فقط، بعيدًا عن شراء الزهور أو وجبة لذيذة. اليوم هو اليوم الذي تظهر فيه لنفسك بعض الحب الحقيقي والتقدير. احصلي على تلك السترة الجديدة، أو عضوية في أماكن التدليك والأستمتاع باليوم كله في الاسترخاء.

يمكنك أن ترى أنكِ لستِ وحدك

تجعل معظم الصحف والمجلات والبرامج التلفزيونية والأفلام الأمر يبدو وكأن الجميع مترابطون، منذ عام 2014 يفوق عدد البالغين غير المتزوجين عدد البالغين المتزوجين في العالم بفارق بسيط، خذي وقتك اليوم لتستمتع بمعرفة أنكِ شخص واحد وجزء من الأغلبية، حيث العديد من مشاهير العالم العزاب.

يمكنك أن تفعل ما تريدي

ماذا تريد أن تأكلي الليلة، اين تريدي ان تقضي الاجازة، هل من المقبول التبذير على الجينز الذي كنت تتطلع إليه، عندما تكوني شخص عازب، يمكنك أن تفعلي ما يجعلكي سعيدة لا تنازلات ضرورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار