فيديو الإعلان الأول لفيلم "أنا المصري" المشارك في مهرجان كان 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو الإعلان الأول لفيلم "أنا المصري" المشارك في مهرجان كان 2015

طرح المخرج كريم إسماعيل الإعلان الأول لفيلم "أنا مصرى" والذي سيشارك في مهرجان "كان" السينمائي 2015، وهو من إنتاج أفلام محمد أبو العزم وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

فيلم "أنا مصري" بطولة البطل الأوليمبي عمر غزالي، تارا عماد، مي فخري ومحمود العياط، كما يشارك في بطولة الفيلم نجوم من أوروبا منهم نجمة برنامج اكتشاف المواهب الشهير "سوبر ستار أوروبا" كما يشارك عدد من النجوم الكبار كضيف شرف.

تدور أحداث "أنا المصري" عن قصة حقيقة للبطل المصري العالمي "عمر غزالي" بطل ألعاب القوى (رمي القرص) والذي حصل على لقب سادس العالم عام 2007 وقام بتحطيم الرقم العالمي في 2003 كما توج من قبل بفوزة في بطولة أفريقيا للناشئين عام 2003 ودورة الألعاب الأفريقية من نفس العام.

وقال المؤلف والمخرج كريم إسماعيل "يتبقى أسبوعان فقط للانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل وسوف نستكمل التصوير نهاية هذا الشهر بين مصر واستونيا، وأضاف " أعتبر فيلم "أنا مصري" مغامرة سينمائية وفرصة لإعطاء طاقة إيجابية للشباب والمجتمع بعد الفترة الأخيرة التي مرت بها السينما من تقديم نموذج البلطجي والنماذج السلبية التي لا تناسب الفترة القادمة ولمرحلة بناء دولة تساهم فيها السينما بشكل كبير، أتمنى أن يكون الفيلم نقطة تحول إيجابية في شخصيات السينما المصرية الحالية، وتقديم النماذج الإيجابية التي تفيد المجتمع".

مضيفاً  "إن الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي تحمست جداً لفكرة الفيلم وتم الاتفاق على عرض الفيلم فى صيف 2015 ".

يذكر أن فيلم "أنا مصري" بدأ تصويره منذ عامين تقريباً وطُرحت أولى أغاني الفيلم على القنوات الفضائية وكانت بعنوان "أنا مصرى" وهي دويتو بين المطرب محمد كيلاني ورامي عصام.

شاهد أيضاً: صور علاقات مستحيلة وغير مكتملة في فيلم "سكر مُر"

شاهد المزيد:

بالصور: تعرف على أجمل النساء في أفلام جيمس بوند

بالفيديو.. الممثل العالمي راسل كرو يوجّه رسالة خاصة لجمهوره في مدينة دبي

راسل كرو يسافر إلى تركيا بحثاً عن ابناءه الثلاث في The Water Diviner

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار