فيديو تأبين محمود عبد العزيز يتحول لمشادة بسبب لفظ لنبيلة عبيد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
فيديو تأبين محمود عبد العزيز يتحول لمشادة بسبب لفظ لنبيلة عبيد!

مشادة كلامية وقعت بين الفنانة نبيلة عبيد والناقد طارق الشناوي في الحلقة الخاصة بتأبين الفنان الراحل محمود عبد العزيز في برنامج "هنا العاصمة".

بدأت الواقعة، عندما تحدثت نبيلة عبيد عبر مكالمة هاتفية في البرنامج، لتؤكد على براعة الساحر وقدرته التمثيلية المبهرة، وإنهما شكلا سوياً ثنائي رائع، حيث إنهما قاما بأعمال ناجحة في السينما مثل "ولا يزال التحقيق مستمرا"، "العذراء والشعر الأبيض"، و"أرجوك أعطني هذا الدواء"، و"أبناء وقتله"، وجميعهم من تأليف الكاتب إحسان عبد القدوس.

شاهدي أيضاً: حزن نبيلة عبيد على محمود عبد العزيز يفقدها النطق

وأضافت نبيلة عبيد إنها لم يسعفها الحظ أن تقدم أياً من الأعمال الدرامية بمشاركة الراحل محمود عبد العزيز وبالتعاون مع الكاتب محمود أبو زيد، والأستاذ علي عبد الخالق الموجودين في الاستوديو الآن يتحدثان عن الساحر.
وتابعت نبيلة عبيد حديثها موجه كلامها للناقد طارق الشناوي الذي كان موجوداً في الاستوديو أيضاً قائلة: "الأستاذ طارق الشناوي، الذي كان "يشتمني" لمدة 30 سنة، وصار صديقي الآن، لكن عندما أعود للعمل من المؤكد أنه "سيشتمني".

بعد أن انتهت نبيلة عبيد من حديثها، علق طارق الشناوي قائلاً لها إنه لم يشتمها في يوم ما، وأنه أشاد بأدائها في فيلم "العذراء والشعر الأبيض"، مشيراً إلى أن النقد لا علاقة له بالشتيمة.

حاولت الإعلامية لميس الحديدي أن تقلل من حدة الموقف، مؤكدة للناقد طارق الشناوي أن نبيلة عبيد لم تقصد إطلاقاً شيئاً سيئاً.

ومن جانبها، ردت نبيلة عبيد مؤكدة للناقد إنها تمزح لتقليل حدة الموقف، خاصة إنها في الغربة ومتعبة وحزينة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار