مهيرة عبد العزيز تتحدى زوجها وتنفجر من الضحك بعد سقوطه على الأرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021

نشرت مهيرة عبد العزيز مقطع فيديو في حسابها الشخصي على تطبيقات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه في لقطة طريفة، حيث  انفجرت الإعلامية الإماراتية من الضحك بعد سقوط زوجها إثر دخولهما في تحد لممارسة إحدى التمرينات الرياضية.

مهيرة عبد العزيز تتحدى زوجها وتنفجر من الضحك بعد سقوطه على الأرض

وظهرت مهيرة عبد العزيز وزوجها وهما يستعدان لممارسة إحدى التمرينات الرياضية بالإتكاء بالكوع على الأرض والكفين على الذقن، ليرفعا يديهما فجأة ووضعها خلف ظهرهما، إلا أن الزوج لم يتمالك نفسك ليسقط بنصفه الأعلى على الأرض، وهو ما دفع مهيرة للانفجار من الضحك.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو أحدثت مهيرة عبد العزيز موجة من الضحك بين متابعيها لتنهال عليها تعليقات متابعيها اللذين تفاعلوا معها معبرين عن إعجابهم باللقطة ومن بين هذه التعليقات: "شو ها الهضام"، "نحبك يا نجمتنا"، إلا أن التعليقات لم تخل من الهجوم على الإعلامية الإماراتية أيضاً.

وهاجم عدد من المتابعين مهيرة عبد العزيز في الفيديو واتهموها بتقليد نور عريضة، ومن بين التعليقات: "اشهالازواج احسهم شترونهم مخصوص علشان ها العروض المنزلية"، "احسه زوجو وهمي حق برامج الكبلز"، "تقليد سخيف ل نور عريضه".

مهيرة عبد العزيز تمارس الرياضة

فيديو مهيرة عبد العزيز وزوجها ليس الأول الذي يشعل منصات التواصل الاجتماعي، وإنما أشعلت الإعلامية الإماراتية تبيق انستقرام خلال الأيام الماضية بعد ظهورها في حلقة من حلقات برنامجها الجديد مع إحدى الضيوف وهي تقوم بمحاولة القيام ببعض التمارين الرياضية، حيث تعتبر هي تمارين صعبة لم تقم بها مهيرة من قبل، فظهرت مهيرة بشكل جريء وشجاع وهي تحاول القيام بهذه التمارين الصعبة أمام الكاميرا، فهي تمارين تتطلب الوقوف على الرأس واليدين ومد القدمين إلى الأعلى، وبالرغم من صعوبة التمرين إلا أن مهيرة لم تيأس واستمرت في محاولة القيام بهذه التمارين.

شجاعة مهير عبد العزيز لفتت الأنظار، فلم تشعر الإعلامية الإماراتية بالخجل أو الخوف من القيام بهذه التمارين الصعبة بل قامت بالعديد من المحاولات، حتى تمكنت أخيراً من القيام بها بلياقة بدنية عالية وخبرة كبيرة منها في ممارسة الرياضة، فهي ليست حديثة على القيام بالتمارين الرياضية بل أنها من الشخصيات التي تسعى دائماً للحفاظ على رشاقتها.

برنامج مهيرة عبد العزيز

تستكمل مهيرة عبد العزيز تصوير حلقات برنامجها الجديد على تطبيق "تيك توك"، حيث تنوعت الحلقات ما بين فوائد للصحة وممارسة الرياضة، السفر، الإعلام الرقمي، وتعتبر هذه واحدة من الخطوات التي تساعد بها مهيرة الشباب على الوصول إلى تحفيز الذاتي، حيث يتم الضيوف من أفضل النشطاء في هذه المجالات على تطبيق تيك توك، حيث تشارك مهيرة كأول اسم عربي في هذا المجال يشارك التجربة لأول مرة.

مهيرة عبد العزيز تتحدى زوجها وتنفجر من الضحك بعد سقوطه على الأرض

ويعتبر برنامج مهيرة عبد العزيز البرنامج الأول من نوعه والذي يتم عرضه على تطبيق تيك توك، حيث تم عرض البرنامج بأولى الحلقات الخاصة به يوم 25 فبراير الماضي، تحت هاشتاغ #learnontiktok، وهو يعتبر برنامج ثقافي يعيش مع المضيف تجربة جديدة فريدة لمدة ساعة، في كل حلقة توجد مواضيع مختلفة ومميزة، ويعرض مجموعة من اموضوعات التي تخص الصحة والثقافات المرتبطة بالأجيال امختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار