فيديو حفل فخم لعيد ميلاد الدكتورة خلود.. وفستانها يبين حملها بوضوح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر 2018
فيديو حفل فخم لعيد ميلاد الدكتورة خلود.. وفستانها يبين حملها بوضوح

نشرت الدكتورة خلود مقاطع من احتفالها بعيد ميلادها الثلاثين داخل أحد الفنادق الفاخرة في الكويت، حيث استعرضت الهدية الفخمة التي تلقتها من زوجها كما أطلت بفستان ناعم من الشيفون بدت من خلاله كعروس في ليلة زفافها، خاصة وأن زوجها مودل أمين قد أطل ببدلة توكسيدو سوداء.

حفل عيد ميلاد دكتورة خلود أقيم حول حمام السباحة وتميز بديكورات فاخرة، حيث تزين بالزهور والبالونات والنباتات، وتم تقديم قالبين من الكعك متعددي الطبقات، وقام مودل أمين بتخبئة هديته لزوجته في جنبات الكعكتين، خاصة وأنه أشرف بنفسه على تجهيزات الحفل.

وتلقت دكتورة خلود هديتين فخمتين من زوجها الذي قدم لها ساعة فاخرة وخاتم ماسي على شكل رأس نمر، مما دفعها لنزغ خاتم الزواج وارتدائه مكانه مؤكدة أنها كانت تحلم باقتنائه منذ فترة طويلة.

ونسقت الفاشينيستا الكويتية إطلالتها مع ابنتها الصغيرة خلودي، حيث ظهرت أيضاً بفستان من الشيفون يشبه في تصميمه ولونه فستان والدتها الذي كشف بوضوح أنها تمر حالياً بآخر أسابيع الحمل ومن المنتظر أن تضع مولودها الثاني قريباً.

من جهة ثانية، نشرت الدكتورة خلود بعض الصور من الحفل عبر حسابها على "انستقرام" ووجهت من خلالها كلمات رومانسية لزوجها كما عبرت عن سعادتها بإتمامها عامها الثلاثين، حيث كتبت: "الحب رزق.. الحمدالله يا رب على ما رزقتني أمين"، وكتبت أيضاً: "وفي عيد ميلادي حصنت نفسي من غياب ابتسامتي وذبول عيني وحزن يضبب قلبي.. حكايه مختصره لجمال هذا اليوم.. لا يقارن بأي يوم آخر . فگل عام وأنا بخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار