احتفال سارة الكندري بعيد ميلاد زوجها حفل وهدايا فخمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
احتفال سارة الكندري بعيد ميلاد زوجها حفل وهدايا فخمة

احتفلت الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، بعيد ميلاد زوجها، أحمد العنزي، وقدمت له هدايا فخمة بهذه المناسبة، حسبما ظهر في مطاقع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما وجهت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة، رسالة رومانسية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة تجمعهما، وعلقت عليها: "‏‏اليوم ميلاد أعظم رجُل في الدنيا ، أحنّ قلب ، بطلي و حُبي الأول و الأخير سندي سبب قوتي و ثباتي ، اليوم مُختلف و مُستثنى عن باقي الأيام اليُوم يضم عِيد ميلاد حبيبي جزء من روحي كلّ عام وأنت سبب فرحي بحياتيّ كل عام وأنت معاي كل عام وأنت بخير وكل عام وانا احبك اكثر❤️".

كما نشرت مقطع فيديو آخر لتجهيزات الحفل الفخم، وعلقت عليه "‏يوم مٌميّز لأنه ميلاد ضيّ عيٌوني ميلاد قطعه من قلبّي كل عام وأنت بخير ي روحي عيد ميلادك عن ألف كّلام يٌوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوة بحياتي ❤️🔐..".

يشار إلى أن سارة الكندري من مواليد 1996، ولدت في الكويت، تحمل الجنسية الكويتية، وديانتها الإسلام، تزوجت من أحمد العنزي، هي ناشطة كويتية. وهي فاشنيستا كويتية مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال العديد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها العديد من المتابعين فى العالم العربي من خلال العديد مما تنشره عن حياتها وأعمالها، ولكن أخر فيديو كان كثيرا خادشا بالحياة وأساء لمشاعر الناس وخاصة فى الكويت وقال متابعيها ان هذا الفيديو مخالف للعادات والأعراف المجتمعية فى الوطن العربي والكويت

زوج سارة الكندري وعودتهما للسوشيال ميديا

 أحمد العنزي زوج سارة الكندري كان قد فاجأ متابعيه باعتزاله هو وزوجته، العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشيال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء". ليسدل الستار على قضية سارة الكندري بتغريمهما وإلغاء حكم الحبس الصادر ضدهما بالحبس عامين وحذف مقطع الفيديو المثير للجدل. لتعود للسوشيال ميديا من جديد.

حيث قضت سارة الكندري، الفترة الأخيرة في مشاكل وأزمات عدة، بعدما قضت محكمة كويتية بحبسها عامين، مع كفالة 3300 دولار (10 آلاف دينار) لوقف تنفيذ العقوبة، في اتهامها وزوجها بمخالفة الآداب العامة.

وفي مقطع الفيدي المثير للجدل الذي عرضها للمحاكمة هي وزوجها، ظهر الشاب الكويتي وزوجته بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

المقطع استفز الجمهور بشدة بسبب محتواه الجريء، حيث انتقدوا تصرف الزوجين واتهموهما بتعمد لفت الأنظار بهدف زيادة عدد متابعيهما والتحول لاثنين من أزواج المشاهير عبر السوشيال ميديا، بينما طالب آخرون إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت بالتدخل لمنع مثل تلك المقاطع التي تؤذي مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحتواها البعيد تماماً عن التقاليد العربية.

وبعد حكم حبس الفاشنيستا سارة الكندري، فاجئت الكويتية الشهيرة متابعيها بفيديو خرجت فيه وهي منهارة بالبكاء، منتقدة ما تتعرض له، وموجهة رسالة إلى منتقديها، حيث تحدثت عن تأثير ما تتعرض له على ابنتها.

وفي آخر يناير/كانون الثاني 2021، أُسدل الستار على قضية سارة الكندري وزوجها، والتي أتُهما فيها بمخالفة الآداب العامة بعد نشر مقطع فيديو، واكتفت المحكمة بتغريمهما وإلغاء حكم الحبس الصادر ضدهما بالحبس عامين وحذف مقطع الفيديو المثير للجدل.

إلا أن الأمر اختلف بمجرد خروج سارة الكندري من الحبس لتعود للسوشيال ميديا من جديد، إذ تشارك سارة الكندري متابعيها دائماً بمقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلا أن آخر فيديو تسبب في جدل واسع وعرضها للانتقادات بعد أن شبهت سارة الكندري نفسها  بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  متحدثة عن مدى التقارب في الشبه بينهما حيث قالت: "أنا أرى نفسي أشبه هيفاء وهبي، كتير بحب ملامحها الحادة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار