فيديو دنيا بطمة تحتفل بطريقة خارجة عن المألوف استعداداً لولادتها غزل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2017
فيديو دنيا بطمة تحتفل بطريقة خارجة عن المألوف استعداداً لولادتها غزل

احتفلت النجمة المغربية دنيا بطمة بقرب موعد ولادتها طفلتها الأولى غزل من زوجها البحريني محمد الترك في منزلها في البحرين بعادات وتقاليد مغربية بحتة وبتفاصيل نشرتها عبر حسابها الشخصي عىل موقع تطبيق الصور انستقرام وجد الكثيرون من متابعيها أنها احتفلت بموعد ولاتها بأسلوب غريب وتفاصيل خارجة عن المألوف.

دنيا بطمة تحتفل بقرب ولادتها غزل

في الصور ومقاطع الفيديو من حفل الفنانة المغربية دنيا بطمة بقرب موعد ولادتها ابنتها غزل تألقت هي بقفطان مغربي باللون الأبيض والذهبي وقد تزيّنت برسومات لحنة على كتفيها وقدميها وحتى يديها.

رسومات حناء دنيا بطمة
اعتمدت الفنانة المغربية دنيا بطمة رفع قفاطنها لتتباهى برسومات الحناء على قدميها مما أثارت الجدل بين متابعيها فاعتبر بعضهم أن تصرفها مثير للاستغراب خاصةً وأنها تحتفل بمناسبة ولادة ابنتها بطريقة غريبة.

دنيا بطمة تحتفل بقرب ولادتها غزل
الفنانة المغربية دنيا بطمة أرفقت الصور والفيديو تعليقاً قالت فيه : "كان اروع حفل حناء انا وصديقاتي لغزالات بمناسبة اقتراب موعد ولادتي وقدوم جميلتي غزل الترك على خير يا رب الله يحفظها ويحميها من عين كل حاسد".

 

A post shared by @dunia_batma on


على الصعيد الآخر تلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة من زوجها البحريني محمد الترك علناً كشف من خلالها عن حبه الكبير لها واصفاً إياها بالسحر قائلاً :"سحرتني، سوتلي سحر... سحرتني بطلتها، سحرتني بإخلاص ما شفته مع إنسانة عشت معها 13 سنة. وقفت معاي"

بنت عمرها 21 سنة يوم تزوجتها... مو مثل ما كانت تحلم. المفروض يكون عندها أمير ياخذها على حصان أبيض ويسفرها من دولة لدولة".


هذه الرسالة التي خرج بها محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة كات رسالة استفزازية لطليقته البحرينية منى السابر الذي أكد أنه عاش معا سنوات طويلة ولم يجد منها ما وجده من زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

يعيش أولاد زوج الفنانة دنيا بطمة البحريني محمد الترك اليوم مع طليقته ووالدة أولاده البحرينية منى السابر على أن تبقى حلا الترك لدى والدتها لحين زواجها أما شقيقيها إلى حين بلوغ سن 15 من العمر من ثم بعد ذلك يستطيعان العيش برفقة والدهما محمد الترك وذلك وفقاً للحكم البحريني في البحرين.

 

A post shared by @dunia_batma on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار