دنيا بطمة تحتفل بصدور حكم طلاقها من محمد الترك على طريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
دنيا بطمة تحتفل بصدور حكم طلاقها من محمد الترك على طريقتها الخاصة

نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهرت فيه وهي تغني وتمارس الرياضة وتبدو عليها علامات السعادة وذلك بعد ساعات من حصولها على حكم طلاقها من محمد الترك.

وظهرت دنيا بطمة وهي ترقص داخل سيارتها وتبدو عليها علامات السعادة كما ظهرت وهي تمارس التمارين الرياضية على أنغام الأغنيات.

وخلال الساعات الماضية، أصدرت المحكمة حكمها على محمد الترك بطلاق دنيا بطمة وذلك بعدما اشتد الخلاف بين الزوجين منذ شهور قليلة. وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش، أصدرت حكما بحبس المنتج البحريني محمد الترك 3 شهور، وتغريمه 3 آلاف درهما في اتهامه بالتحريض على الفساد في قضية مع زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

طلاق دنيا بطمة

وفي تفاصيل الحكم، أدانت المحكمة السيدة التي تدعى وصال التي كانت معه في قضية خيانته لأم بنتيه، دنيا بطمة، بالحبس لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قيمتها 3000 درهم.

 أما عبدالمغيث المتهم بالتقاط صور ومقاطع مرئية للترك ووصال لحساب دنيا بطمة، ونشرها دون موافقتهما، فحكمت عليه المحكمة 3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

واشتعلت الأزمة بين محمد الترك ودنيا بطمة بعدما اكتشفت المطربة المغربية خيانة زوجها لها ليبدأ بعدها محمد الترك في الظهور في مجموعة من مقاطع الفيديو والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي وهو يعتذر ويطلب الصلح من زوجته، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام تصميم دنيا بطمة على وضع حد لعلاقتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار