فيديو دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
فيديو دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها برسالة رومانسية

استذكرت النجمة المغربية دنيا بطمة ذكرى زواجها وشاركت جمهورها بمقطع من الفيديو لها برفقة زوجها محمد الترك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستقرام من ثم أرفقته بعبارة جميلة احتفالاً منها بعيد زواجهما.

دنيا بطمة وجّهت رسالة مؤثرة لزوجها عبر انستقرام قالت فيها :"كل عام وانت حبيبي ،اليوم هو اروع يوم فحياتي عشت احلى لحظات بنفس هذا اليوم الذي هو عيد زواجي من انسان يحبني ويقدرني ويحترمني وحطني فوق راسه ،اقلك كل عام وانت حبي وكل دنيتي يا من مفضلني عن الكل الله لا يحرمني منك ويعطيك دوام الصحه حبيب عمري ويبعد عنا كل حاسد وكل عين ما تصلي عالنبي وكل كذاب و فتان الله يهده هالسنه ويبعده عنا بعد السماء عن الارض ، عشنا هالسنين عالحلوه والمره تحدينا كل المصاعب وتمينا احنا الاقوى الله يدخل علينا هالسنه بالطمئنينه يا رب وذرية صالحه تملأ علينا حياتنا بأذن الله ....باختصار احبك ".

على الصعيد الآخر صدرت الكثير من الشائعات التي تشكك بحمل دنيا بطمة إلا أنها خرجت عن صمتها وكشفت أنها لم تتحقق بعد من حملها وسوف تكشف الخبر فور تأكدها منه تماماً علماً أنها ظهرت مؤخراً بزيادة وزن ملموسة .

دنيا بطمة هي الزوجة الانية لمحمد الترك والد البحرينية الصغيرة حلا الترك والتي تعيش معه ومع أولاده بعدما انفصل عن زوجته الأولى وبالرغم من كل الشائعات إلا أن دنيا بطمة على علاقة قوية بأولاد محمد الترك.