سونام كابور تحتفل بعيد زواجها الـ5 وتتغزل في زوجها بكلمات رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
سونام كابور تحتفل بعيد زواجها الـ5 وتتغزل في زوجها بكلمات رومانسية

احتفلت الفنانة الهندية سونام كابور، بعيد زواجها الخامس من زوجها رجل الأعمال الشهير أناندا أهوجا،  وذلك في جو من الرومانسية ولحظات الحب بين الثنائي، حيث وصفت زوجها بكلمات من الحب، ووصفت زوجها بأنه "شريك حياتها وتوأم روحها"، مؤكدة أنه شخص "استثنائي" وأن كل يوم يمضي برفقته يجعلها تحبه أكثر مما مضى.

الفنانة الهندية سونام كابور تهدي زوجها رسالة رومانسية

ونشرت الفنانة الهندية سونام كابور، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مجموعة  من الصور تجمعها بزوجها، وكتبت تعليقاً رومانسي،  قائلة: "إنه عيد زواجنا!، كل يوم أشكر حظي لأنك شريك حياتي ورفيق روحي، أشكرك على أفضل 7 سنوات في حياتي، مليئة بالضحك والعاطفة والمحادثات الطويلة والموسيقى والسفر، والأهم من ذلك تربية فايو الجميلة".

وتابعت  في تعليقها عن حبها العميق لزوجها والاحتفال بعيد زواجهما: "أحبك يا جان، سأكون إلى الأبد صديقتك المفضلة وزوجتك، كل يوم معك هو استثنائي حقا".

زوج سونام كابور يحتفل بعيد زواجهما الخامس

وعلق زوج الفنانة الهندسة سونام كابور، رد أناندا أهوجا على منشور زوجته الرومانسي احتفالاً بعيد زواجهما الخامس، مازحا على تعليقها بأنهم أصدقاء قائلا: "مضى 5 سنوات على الزواج حتى تسمي نفسك أخيرا صديقتي أيضا!، الآن بعد أن أصبحت أبا، يمكنني أخيرا أن أقول نكتة والدي أن لدي زوجة وصديقة، لكن من حسن حظي أنهما الشخص نفسه، أحبك".

سونام كابور تحتفل بعيد زواجها الـ5 وتتغزل في زوجها بكلمات رومانسية

ابن الفنانة الهندية سونام كابور

وتزوجت الفنانة الهندية سونام كابور من حبيبها وزوجها أناند أهوجا وذلك في شهر مايو 2018، وذلك بعد مرور سنوات على علاقتهما الغرامية، وكانت مراسم زفافها على الطريقة الهندية التقليدية، ونتج عن هذا الزواج، طفل واحد اسمه "فايو" حيث ولد في 20 من أغسطس 2022، ووقتها أعلنت عن ولادة طفلها بمنشور "رحبوا معنا بطفلنا الصبي بامتنان كبير وقلوب مفتوحة.. شكرا لجميع الأطباء والطبيبات والأصدقاء والعائلة ممن دعمونا في رحلتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار