دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها التاسع وتوثق أبرز محطاتها وتعليق من زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها التاسع وتوثق أبرز محطاتها وتعليق من زوجها

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بذكرى زواجها من المنتج البحريني محمد الترك بطريقة مميّزة، من خلال نشر مقطع فيديو يوثق أبرز اللحظات والمحطات التي مروا بها سوياً طوال تسع سنوات.

دنيا بطمة توثق لحظاتها مع زوجها

وشاركت دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام فيديو وثق فيه أبرز اللحظات حمل عنوان "إلى حبيب عمري"، وتضمن الفيديو مشاهد من لقائهما الأول وحف زفافهما ووصفته بـ"أجمل تواريخي"، واستعرضت كذلك لقطات من استقبال طفلتهما الأولى "غزل" لتعود وتنقل المرحلة الصعبة من حياتهما خلال اتّهامها بقضية صفحة "حمزة مون بيبي"، وقدّمت الشكر للترك على وقوفه بجانبها في تلك المرحلة الصعبة من حياتها.

وتضمن المقطع أيضاً مشاهد من ولادة بطمة لطفلتها الثانية "ليلى روز" التي أنجبتها في ظروف صعبة وبينما كانت المحاكمة مستمرة وشقيقتها مسجونة.

رسائل رومانسية متبادلة بين دنيا بطمة ومحمد الترك

وعلّقت دنيا على المقطع قائلةً: "اليوم ذكرى عيد زواجي 21/12/2021. شكراً لك حبيبي على كل شي عشنا سنوات على الحلوة والمرّة وكنت وستظل سندي الله لا يحرمنا منك ويخليك لعيالك كل عام وأنت حبيب قلبي أحبك كلمة قليلة في حقك".

بدوره، نشر الترك صورة جمعتهما معاً من حفل زفافهما وعلّق عليها بكلمات من القلب إذ قال: "كل عام وأنتِ ملكتي وحبيبتي وصديقتي وبنتي، الأيام تمر وعشقي لكي يزداد، الله لا يحرمني منك".

دنيا بطمة المثيرة للجدل دائماً

تتعرض دنيا بطمة مؤخراً إلى انتقادات عديدة بسبب إطلالتها التي تظهر بها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تثير الجدل للفنانة دنيا بطمة فقد تعرضت كثيراً مؤخراً للعديد من الانتقادات ووصف اختيارها للملابس باختيارات "المراهقة".

وحرصت الفنانة المثيرة للجدل على إلغاء خاصية التعليق لحماية نفسها من التعليقات القاسية والانتقادات الجارحة التي تطالها بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتغيّر الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل.

ولكن، ما عرض دنيا بطمة للانتقادات والهجوم ليس فقط جرأة إطلالتها، وإنما تغير ملامحها الواضح، فلا يمر على دنيا بطمة أشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجأت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار