فيديو رامز جلال يفي بوعده ويحقق أمنية طفلة مريضة بالسرطان

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2017
رامز جلال يزور الطفلة فريدة

حقق الفنان رامز جلال أمنية الطفلة فريدة المريضة بالسرطان، والتي ظهرت في إعلان خاص لمستشفى علاج السرطان للأطفال، وهي تتحدث عنه وما ستفعله لو وقعت ضحيته.

شاهدي أيضاً: فيديو رامز جلال يحذف رد فعل ريهام سعيد الحقيقي...وهذا هو تصرفها الصادم

ورداً على كلام الطفلة فريدة، أكد رامز جلال خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إنه سيذهب إلى هذه الفتاة، قائلاً: "لو في آخر الدنيا هجيلك".

رامز جلال وفى بوعده وذهب لزيارة الطفلة فريدة التي تتلقى العلاج، في مستشفى 57357 ونشر لهما عدة صوراً معلقاً بالقول: "فريدة في قلبي".

كما شارك رامز جلال محبيه على انستقرام بفيديو يجمعه مع الطفلة فريدة، وعلق عليه قائلاً: "ربنا يحفظك ويا رب أشوفك دكتورة زي ما انتي عايزة".

مي كساب تعلق على زيارة رامز جلال للطفلة فريدة

وفي ذات السياق، علقت الفنانة مي كساب على تلبية رامز جلال دعوة الطفلة فريدة، لتنشر صورتهما سوياً قائلة: "رينا يجازيك خير رامز جلال مع الطفلة فريدة اللي في إعلان مستشفى 57357.

وكانت الطفلة فريدة قد قالت في إعلان مستشفى سرطان الأطفال، إنها شاهدت حلقة الفنان رامز جلال مع فيفي عبده، وإنها لو قابلته سوف يقوم بعمل مقلب فيها، وإنها ستصطحب معها شقيقها سليم ووالدتها أيضاً في المقلب.

رامز جلال مع رحمة خالد
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يلبي فيها رامز جلال دعوة محبيه، فقد سبق وفاجئ رحمة خالد بطلة الأولمبياد في السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة على الهواء خلال وجودها في برنامج "يحدث في مصر"، ليقتحم الاستوديو من أجل مقابلتها بعد أن كانت قد صرحت بأنها تتمنى أن تشاهده في الحقيقة.
 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار