سعر إطلالات رامز جلال في برنامج رامز علقه طار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
سعر إطلالات رامز جلال في برنامج رامز علقه طار

اعتمد الفنان رامز جلال أسلوب مختلف وإطلالات غريبة وعصرية هذا العام خلال برنامجه رامز عقله طار وكذلك تسريحات وألوان الشعر المختلفة.

سعر إطلالات رامز جلال

وكان من ضمن الإطلالات التي اعتمدها رامز جلال خلال حلقات برنامجه ما أطلق عليه "معطف الهالويين"، والذي شهد اقبال كبير من الشباب عليه بعد أن ارتداه رامز جلال في الحلقة السابقة ونفذت كافة القطع منه.

تتميز إطلالات رامز جلال بأنها شبابية وتناسب الفئة العمرية الشابة، وبالنسبة لمعطف الهالوين الذي ارتداه رامز فهو من ماركة VE2 الدنماركية و كان بسعر  86 دولارا وخفض الى  56 دولارا .

تعتمد تصميمات هذه الماركة على ى الألوان والجودة وتعود إلى عام 2007.

وفي الإطلالة الرسمية للبوستر الذي ظهر فيه رامز جلال للدعاية الرسمية لبرنامجه هذا العام بمعطف من اللون الأحمر والأسود بسعر 48 دولار تقريبًا.

محمد هنيدي ضحية رامز جلال

واستقبل الفنان رامز جلال الفنان محمد هنيدي من الكواليس في الحلقة التاسعة من البرنامج اليوم بأغنية هنيدي جاي الأن على نغمات أغنية لولاكي:"يا هنيدي يلا تعالى، نرميك بقى من فوق ده هنيدي صاحبي وزميلي لكن مليش غالي، هنيدي جاي الآن".

وقدم رامز جلال الحلقة قائلاً: "هنيدى رسم خريطة الكوميديا فى التسعينات وغير مقاييس نجم السينما وإفيهاته ستظل مرجع لكل الكومديانات".

وأضاف: "الله أكبر حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا، وايه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مايوه شرعى، وايه الكاسكيته دى دى بتاعت الكابتن حلمى طولان".

وسخر رامز جلال من هنيدي في لعبة البيت بول قائلا:" ده بيعمل عملية الغضروف، ده ماشي في غيط درة، ده بيجرى وراء فار في المطبخ"

يعد محمد هنيدي تاسع ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا.

تعليق رامز جلال على تصدر برنامجه تريند اليوتيوب

علق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات يوتيوب، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر إنستجرام: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

فكرة رامز عقله طار

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار