فيديو سميرة سعيد عن ما يحدث في غزة "كدة حرام"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو سميرة سعيد عن ما يحدث في غزة "كدة حرام"

ييدو أن الديفا سميرة سعيد لم تستطيع التعبير عن حزنها بسبب ما يحدث في غزة من قصف وعدوان، وهو ما جعل المكتب الإعلامي الخاص بها إرسال بياناً صحفياً حلصلنا على نسخة منه.

 أكدت سميرة سعيد خلال البيان أنها ليست بمنعزل عما يحدث يشغل الشارع العربي أو يهمه، ولكن لإيمانها بأن الفن حافز للبشر على التضامن من أجل الارتقاء بسلوكهم وأذواقهم ومداركهم وأفكارهم ووجدانهم، فضلت طوال الوقت أن تعبر بصوتها عن الحب في عز الحرب، وأن تدعو للحياة في غمرة الدراما، وهو الإتجاه الذي كشفت عنه خلال آخر حديث إذاعي لها، معلقة على الأحداث العربية الأخيرة التي يأتي على رأسها الاعتداء على غزة.

شاهد أيضاً: بينيلوبي كروز تصف العدوان على غزة بـ "الإبادة الجماعية"

 حيث قالت سميرة "تأخذنا الحياة في دوامتها، فننسى استغلال كل فرصة طيبة وخيرة في حياتنا، ورغم أن الحياة في مجملها رحلة بسيطة إن كانت طويلة أو قصيرة ولكنها لها نهاية، ولذلك طالما تساءلت عن سبب تضييع الناس لأوقاتهم في الشر والعذاب والحروب، رغم علمهم بأن تلك الحياة لها أن تنتهي".

واختتمت سميرة سعيد حديثها معبرة عن أسفها لما يحدث في غزة من شراسة وشر، متمنية أن تحمل الأيام القادمة أخباراً وأحداثاً أفضل مما يعانيه الوطن العربي اليوم.

في نفس السياق، أطلقت القناة الرسمية لسميرة سعيد فيديو معبراً عن القضية التي تشغلها، ومصاحباً لأغنية "كدة حرام" التي سجلتها الديفا منذ سنوات.

شاهد المزيد:

فيديو محمد عساف "مخنوق" ويسأل أين الأمة العربية؟!

فيديو طائرة المساعدات التي نقلها محمد عساف إلى غزة

مادونا:" أطفال غزة أبرياء لا يحق لكم تدميرهم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار