سميرة أحمد ترد على مروجي شائعة وفاتها وتطالب بمحاسبتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022

خلال الساعات الماضية تصدرت شائعات وفاة الفنانة سميرة أحمد منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما تسبب في موجة غضب واسعة بين محبيها، لتخرج الفنانة القديرة عن صمتها وتكذب هذه الشائعات معلنة عن أحدث أعمالها الفنية.

كما طالبت سميرة أحمد بضرورة محاسبة المسئولين عن ترويج هذه الشائعات موضحة أنها تتسبب في أذى لأصحابها وعائلتها.

من جانبه رد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي على شائعة وفاة سميرة أحمد وطالب أيضاً بمحاسبة مروجي شائعات وفاة الفنانين خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الترويج لمثل هذه الشائعات.

حقيقة وفاة سميرة أحمد

خلال الساعات الماضية تصدرت شاعات وفاة الفنانة سميرة أحمد منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما تسبب في موجة غضب واسعة بين محبيها.

وانتقد أشرف زكي نقيب الممثلين الترويج لمثل هذه الشائعات وأكد أن الحالة الصحية للفنانة الشهيرة جيدة ومستقرة تماماً وتقضي أغلب أوقاتها مع أسرتها في المنزل بل.

 كما كشف نقيب الممثلين عن أن الفنانة سميرة أحمد تقوم بقراءة عدد من النصوص الدرامية التي من الممكن أن تعود من خلالها للأعمال الفنية مجددا.

سميرة أحمد ترد على شائعات وفاتها

شائعة وفاتها تسببت في موجة غضب بين محبيها واستياء شديد منها، فخرجت الفنانة المصرية سميرة أحمد عن صمتها وردت على شائعات وفاتها في تصريحات صحفية لجريدة أخبار اليوم المصرية قائلة إنها تمر بحالة صحية جيدة وتمارس حياتها بشكل طبيعي وما يثار حولها من شائعات غير صحيح وطالبت بمحاسبة المتسبب في هذه الشائعات.

وأضافت سميرة أحمد: "حب الناس اللي شفته حواليا خلاني أنسى الموقف البايخ دا والمنتج صفوت غطاس هو من أبلغني وأنا في النادي بما يقال حولي".

وعن أحدث أعمالها الفنية، قالت سميرة أحمد أنها تستعد لعمل فني جديد وقالت: "أنا بجهز خلال الفترة الحالية أنا وزوجي صفوت غطاس، لدخول إنتاج مسلسل درامي جديد، قد يكون خارج دراما رمضان 2022".

سميرة أحمد

ولدت سميرة بمحافظة أسيوط، وكانت الصغرى بين سبعة من أشقاء لوالد يعمل بمحكمة إستئناف أسيوط وانتقلت سميرة مع أسرتها إلى القاهرة في طفولتها وكانت تبلغ 6 سنوات واهتمت كثيرا بالسينما منذ ذلك الوقت وخاصة بنجمات السينما المصرية.

أصيب والدها بمياه بيضاء على عينيه، وتطلب ذلك دخوله المستشفى فاضطربت أحوال الأسرة المادية، عملت شقيقاتها الأكبر في محلات تجارية للمساعدة في الإنفاق، بينما قررت سميرة وشقيقتها خيرية أحمد دخول عالم الفن بداية من العمل كومبارس مقابل 50 قرشًا في اليوم.

وتزوجت الفنانة سميرة أحمد 4 مرات في 81 عام، من بينهما شخصان اعتنقا الإسلام من أجلها، حيث كانت أولى زيجاتها من المنتج "طرس زريبات" في عام 1952 أثناء تصوير فيلم "شم النسيم"، وطلب بطرس في وقتها الزواج منها، إلا أن اختلاف الديانات أجبره على اعتناق الإسلام بدلاً من المسيحية، وقام بتغيير اسمه إلى شريف والي.

وكان آخر ظهور لسميرة أحمد في العام الماضي خلال تكريمها، حيث كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا العديد من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة سميرة أحمد، حيث حصل نجم الأغاني الشعبية حكيم على جائزة أفضل مطرب شعبي، الفنان ماجد المصري على مسيرته الفنية، الفنانة دينا فؤاد على دورها في مسلسلي "الاختيار" و"الأخ الكبير".

وأعربت الفنانة المصرية القديرة سميرة أحمد عن سعادتها بهذا التكريم على مسيرتها الفنية الطويلة، وأكدت على اعتزازها بهذه الجائزة بجانب هذه الكوكبة من الفنانين المصريين.

وأصر النجوم الحاضرين على التقاط صور تذكارية مع الفنانة سميرة أحمد على مسرح أوبرا مصر في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لتخليد هذا اليوم رسميًا.

يذكر أن آخر أعمال أحمد كان مسلسل ماما في القسم مع النجم الراحل محمود ياسين، كما كانت تستعد الفترة الماضية لمسلسل جديد بعنوان "بالحب هنعدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار