فيديو قديم لفهد الحيان يحذر من عشبة استخدمها في التداوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
فيديو قديم لفهد الحيان يحذر من عشبة استخدمها في التداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي الراحل فهد الحيان وهو يحكي تجربته مع تناوله عشبة "جعدة" والتي سببت له الدوار والنوم.

فهد الحيان يحذر من عشبة 

وأوضح الفنان الراحل خلال الفيديو الذي نشره قبل وفاته، أن هذه العشبة تسبب الدوار والغثيان، وتضر الكبد، وتؤدي إلى الوفاة.

كما أشار إلى أنه يجب عدم الاستماع إلى الأشخاص الذين يشجعون على استخدام الأعشاب دون الحصول على المعلومات الصحيحة حولها. وختم الفيديو بالقول: "قلت أحمد ربك، سطلة ولا موتة".

جدير بالذكر، أن فهد الحيان توفي عن عمر ناهز 52 عامًا، يوم الاثنين الماضي، وذلك إثر تعرضه لذبحة قلبية، وفقًا لتقارير قناة "الإخبارية" والصحف السعودية.

واشتهر الفنان الراحل بأدواره الكوميدية في المسلسلات الدرامية، وكان بدايته في التمثيل بالأدوار الثانوية قبل أن يلتقي بالمخرج منذر النفوري ويشارك في المسلسل الشهير "طاش ما طاش" الذي جعله يشهر بين الجمهور.

شقيق فهد الحيان يكشف لحظاته الأخيرة

وتحدث شقيق الفنان الراحل عن اللحظات الأخيرة في حياته، حيث زارهم قبل وفاته بيومين وقام بتوديعهم، وتناول وجبة الغداء معهم وسلّم على جميع أفراد العائلة.

وأشار إلى أنه كان يطلب عن الصغير والكبير ويقوم بأعمال خيرية، وكأنه يدرك أن هذا اللقاء هو الأخير. وأدى العمرة قبل نهاية شهر رمضان، وكان يساعد المساكين بشكل مستمر دون الحديث عن هذا الجانب في حياته.

وأضاف شقيقه أنه لم يشك من أي أعراض صحية ونام نومته الأخيرة، وفارق الحياة بعدما لم يستيقظ من نومه عندما حاول أبناؤه إيقاظه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار