فيديو قطع البث عن حفل بلقيس فتحي في عمان بشكل مفاجئ.. اكتشفوا ما حدث!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو 2018
فيديو قطع البث عن حفل بلقيس فتحي في عمان بشكل مفاجئ.. اكتشفوا ما حدث!

تعرضت بلقيس فتحي لموقف مزعج خلال حفلها الأخير في عمان، مما كاد أن يفسد عليها سعادتها بالعودة من جديد بعد انقطاع شهور عن الغناء بسبب حملها وولادتها.

شاهدي أيضاً: فيديو بلقيس فتحي تعد جمهورها بهذا الأمر وتكشف سر اختفائها

فقد حدثت مشاجرة بين بعض الجماهير الذين حضروا الحفل الذي تم تنظيمه ضمن فعاليات مهرجان "صلالة"، مما دفع التليفزيون العماني لقطع البث مؤقتاً.

وحدثت المشاجرة بسبب تدافع البعض نتيجة الزحام الشديد في الحفل الذي شهد إقبالاً كبيراً، لكن رجال الأمن تدخلوا بشكل سريع لفض الاشتباك وعادت الأمور للاستقرار من جديد.

بلقيس فتحي قامت بعد نهاية الحفل بالتغريد عن سعادتها بالنجاح الذي حققته، حتى لا يظن البعض أن هذه المشاجرة قد أفسدت سعادتها بالعودة للغناء، أو أن الحفل نفسه قد فشل.

وكتبت "أم تركي" في رسالتها لمحبيها عبر حسابها على تويتر: "عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور صلالة الغالية اللي امتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الاغاني وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر في الفيديوهات والنقل التلفزيوني.. بِكُم أنا أفضل، وَبِكُم اشعر باني في أبهى حُللي..شكرا لله أن رزقني محبتكم".

تعليق بلقيس فتحي

وتألقت النجمة اليمنية بإطلالة عروس، حيث أطلت بفستان أبيض بدون أكمام يغطي الصدر وبتنورة واسعة ومنفوشة وتزينه تطريزات فضية براقة، كما أسدلت شعرها على كتفيها فبدت أنيقة وجذابة.

بلقيس فتحي

حفل مهرجان صلالة كان هو الأول لبلقيس فتحي بعد عطلة إجبارية مدتها 3 أشهر حصلت عليها في أخر أسابيع حملها والأسابيع الأولى لولادة طفلها الأول تركي من زوجها السعودي سلطان عبداللطيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار