بلقيس فتحي تمازح جدتها في حفلها الأخير: ما فيه دبلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
بلقيس فتحي تمازح جدتها في حفلها الأخير: ما فيه دبلة

مازحت الفنانة بلقيس فتحي جدتها خلال حفلها الأخير ضمن الاحتفالات بيوم الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة أبو ظبي، وهو ما تفاعل معه الجمهور بالتصفيق خلال الحفل.

بلقيس فتحي تمازح جدتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة بلقيس فتحي على المسرح وهي تتحدث عن جدتها مشيرة إلى أنه الحفل الأول لها متمنية أن تكون فخورة بها.

وقالت بلقيس فتحي: "جدتي أول مرة تحضر لي حفلة يا رب تكون فخورة بي"، قبل أن تبدأ ممازحتها وممازحة الجمهور قائلة: "شوفي ما في دبلة"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة وتعالت الصيحات في المسرح.

ومن جهتها عبرت بلقيس فتحي عن سعادتها بإحياء الحفل في أبو ظبي احتفالا باليوم الوطني الإماراتي، يوم الاتحاد الـ 52، مقدمة التهنئة إلى الجمهور والإمارات بهذه المناسبة.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إكس نشرت بلقيس فتحي مقطع فيديو من الحفل وكتبت عليه: "جمهور ابوظبي ليلة أمس باختصار ❤️ احتفلنا طربا وجمالا بعيد وطننا الغالي العيد الوطني52 الامارات وكل عام وبلادي منارة يشع نورها في كافة أرجاء الأرض، وطن الإخلاص والاحترام والريادة، كل عام وسيدي  محمد بن زايد بألف خير وكافة الشيوخ والشيخات الكرام وجميع المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة المضيافة بألف ألف خير".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي بلقيس فتحي مع منشورها عبر بعض التعليقات منها: "أبدعتي أبدعتي أبدعتي نورتي وشرفتي المسرح والله إطلالة جميلة وصوت أجمل، كل عام وإنتي والإمارات بألف خير"، "حفل رائع وتفاعل الجمهور كان مذهلا"، "الإبداع يتألق في حضورك وصوتك نجمة تعتلي المسارح لإسعاد جمهورها ومحبيها ابدعتي".

ووجه الكثير منهم التهنئة إلى الإمارات بمناسبة يوم الاتحاد: "كل عام وبلادنا بألف خير وعزة دولة نفخر بمجدها وبتاريخها وبنهجها الله يحفظها بلادنا .تحت قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وشيوخنا الكرام".

بلقيس تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

وووجهت بلقيس فتحي التهنئة قائلة: "كل عام وداري وغلاي ومرباي  الإمارات بألف خير بمناسبة عيدنا الوطني ال 52 انتظروا صوراً وفيديوهات هالحفل في اتحاد أرينا اللي كان الليلة يشع فخراً ونوراً في سماء أبوظبي الغالية".

واكنت بلقيس فتحي ظهرت في الحفل بإطلالة من دار فالنتينو باللون الأبيض بفستان كات يحمل وردة بيضاء عند الكتف، ووضعت فوقه كاب من اللون الأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار