فيديو لماذا رفضت السودانية لوشي الزواج من سعودي مقابل 25 مليون دولار؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 مارس 2018
فيديو لماذا رفضت السودانية لوشي الزواج من سعودي مقابل 25 مليون دولار؟

صدمت السودانية آلاء مبارك الشهيرة باسم "لوشي" رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفضت عرضاً للزواج من ثري سعودي مقابل 25 مليون دولار أمريكي.

شاهدي أيضاً: رجل أعمال سعودي يعرض 25 مليون دولار وفيلا فاخرة للزواج بالإعلامية لوشي

وقد أعلنت لوشي أنها لن تتزوج إلا من رجل سودانى، مما جعل رواد السوشيال ميديا يهاجمونها بعد عرض الزواج الذي رفضته، فردت هي في تصريحاتها لقناة العربية: "يكفيني فخرًا إنى بنت إفريقيا..والسعودية وأهلها على راسى من فوق..بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجى سودانى".

وقالت لوشي إن الشائعات تلاحقها دائماً في الفترة الأخيرة، مثل شائعة خلافها مع زميلاتها وإيقافها عن العمل، أو شائعة انتقالها للعمل السياسي ونيتها الترشح للانتخابات السودانية قريباً.

وأعلنت لوشي أنها لا تعرف من هو الرجل السعودي الذي طلب الزواج منها، خاصة بعد أن أثار الأمر غضب جمهورها السوداني، فأرادت أن توضح الأمور بشكل تام.

آلاء مبارك لوشي

وكانت لوشي قد حققت شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انشغالها بعالم الموضة والجمال، قبل أن تتحول للعمل كمذيعة نتيجة شهرتها الكبيرة.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال السعودى سويد الجاسر قد نشر تغريدة عبر تويتر، أعلن من خلالها عن رغبته في الوصول للإعلامية السودانية الحسناء آلاء مبارك وشهرتها "لوشى"، لطلب الزواج منها بسبب شغفه الكبير بها.