أول رد من الدكتورة يومي على سعودي طلب منها الزواج مقابل مهر خرافي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021

خلال الساعات الماضية أثار سعودي الجدل بطلبه الزواج من  الدكتورة يومي، لتفاجئه مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ردت فيه على طلبهالزواج منها.

 وقالت الدكتورة يومي في مقطع الفيديو الذي أثارت به الجدل: "ليش بتشطح مرة واحدة هيك بشوف اللسعودي يتجوز من سعودية والإماراتي من إماراتية واللبناني من لبنانية، وكنت بحكي عن قد إيش شوفت في السعودية بنات جمالهن يخطف".

سعودي يطلب الزواج من الدكتورة يومي

يأتي رد  الدكتورة يومي، بعد طلبها للزواج من سعودي عرض عليها مهر بمبلغ خرافي، وسيارة ماركة رانغ روفر أحدث موديل، ليشعل بطلبه منصات التواصل الاجتماعي.

وقال السعودي في مقطع الفيديو  الذي أحدث ضجة: "مسكم الله بالخير حبايبي، قبل فترة جه شخص عزيز على قلبي، هي الدكتورة يومي، فأنا أعلن من هذا المنبر، إني  أقول إنها في حالة موافقتها على الزواج مني إني اعطيها مهر بمبلغ مليوني  ريال وسيارة رانج أحدث موديل".

رد الدكتورة يومي على طلبها للزواج تفاعل معه عدد كبير من متابعيها، ومن بين التعليقات: "يستاهل ردها ورفضها . هو الي استرخص حاله"، "والله كلامج احسن من كلام الف رجل المثل يقول حلات الثوب رقعتو مثلوو نفس الخام"، "في الجبهه له ولاشكاله من شبابنا السعودي".

من هي دكتورة يومي

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية ذاع صيتها عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال نقاشاتها المثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، إلى جانب إطلالاتها الجريئة التي تعرضها لانتقادات واسعة طوال الوقت.

أول رد من الدكتورة يومي على سعودي طلب منها الزواج مقابل مهر خرافي

لدكتور يومي ما يزيد عن 612 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ومن خلال حسابها الشخصي تشارك اللبنانية الشهيرة متابعيها العديد من الإطلالات التي تشعل بها منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما يعتبره المتابعون جرأة زائدة لا تناسب تقاليد الجتمعات العربية.

زواج الدكتورة يومي

الدكتورة يومي اشتهرت بتصريحاتها الصادمة تجاه الزواج والرجال بشكل عام، حيث أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وزادت شهرتها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل التي قدمتها لمتابعيها حول علاقة المرأة بالرجل، فكانت اللبنانية الشهيرة قدمت مجموعة من النصائح حول خيانة الرجل، معتبرة أن الحل الوحيد لتتجنب المرأة خيانة الشريك هو أن تخلصه من أمواله كاملة، لتشتهر بعبارتها: "خلصيله مصارياته".

أول رد من الدكتورة يومي على سعودي طلب منها الزواج مقابل مهر خرافي

هذه النصيحة والنصائح الأخرى حول علاقة المرأة بالرجل تسببت في حالة واسعة من الجدل حول دكتورة يومي، وعرضتها لهجوم واسع وانتقادات حادة من متابعيها اللذين اعتبروا أنها تدعوا لاستغلال الرجل، وهو ما يعد انتقاص من قيمة المرأة لتخرج يومي من مجرد كونها تثير الجدل بتصريحات صادمة وتدخل من باب واسع للاتهامات التي تتعلق بإهانة المرأة والدعوة لاستغلال الرجل.

دكتورة يومي بعد التجميل

يظهر على ملامح دكتور يومي نتائج العديد من استخدام تقنيات التجميل مثل الفيلر والبوتكس خاصة على وجنتيها والشفتين، ولكن ما يلفت الانتباه للبنانية المثيرة للجدل هو إطلالاتها التي تتميز بجرأتها.

فتشارك يومي متابعيها العديد من الصور التي تكشف عن تفاصيل حياتها وأماكن التنزه المفضلة لها، حيث تنشر يومي العديد من الصور التي تظهر فيها في وجهات سياحية مميزة وتستعرض فيها إطلالاتها البحررية الجريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار