بدور البراهيم تحرج سعودي طلبها للزواج وردها يورطها مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021

خلال الساعات الماضية فاجأ سعودي، بدور البراهيم، بمقطع فيديو، معلناً عن موافقته على المهر الذي حددته سابقاً مطالباً متابعيه بإبلاغها وموافقته  على دفع مبلغ 2 مليون ريال سعودي مهراً لها، إلا أن الفاشنيستا الشهيرة أحرجته برد فعل عرضّها لانتقادات واسعة.

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو: "الحقيقة أنا أحب السمر وايد أحب هذا اللون التشوكليت، ولكن وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين، إن كنت تريد الشهرة نصور ابعتلي صورة حسابك".

بدور البراهيم تحرج سعودي طلبها للزواج وردها يورطها مع الجمهور

رد بدور البراهيم لم يكن الوحيد في هذا الفيديو الذي عرضها لانتقادات واسعة من متابعيها، إلا أن إطلالتها أيضاً تسببت في هجوم واسع ضدها، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية مرتدية للحجاب.

حقيقة زواج بدور البراهيم سراً

خلال الساعات الماضية حسمت بدور البراهيم حقيقة زواجها سراً، وخرجت في مقطع فيديو غاضبة موجهة رسالة حادة لعدد من متابعيها قائلة: "فكوني منكم فكوني، والله العظيم أنا إنسانة في حالة عندي متابعين تحبني، انكتمي أنت وهي، حتى في أشياء خاصة يسألون، إيش خلك أنتي أنا في الرياض بسوي إيش، كنت في الرياض شغل وحتى لو متزوجة مالكم دخل".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا السعودية الجدل بالحديث عن زواجها، فخلال الفترة الماضية تحدثت بدور البراهيم عن زواجها الرابع قائلة: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".

بدور البراهيم تحرج سعودي طلبها للزواج وردها يورطها مع الجمهور

مهر بدور البراهيم

ما لفت الانتباه للسعودي الذي عرض على بدور البراهيم الزواج، هو أنه عرض عليها نفس قيمة المهر الذي كانت قد تحدثت عنه في فيديو سابق أثار الجدل قائلة: "اللي بده يتزوجني يدفع 2 مليون ريال"، لتثير وقتها استفزاز ضحى الدخيل والتي وضعت شرط أن تدفع بدور   10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، ودشنت ضحى الخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج.

بدور البراهيم لم تمرر ما فعلته ضحى الدخيل، وقررت الرد عليها  فيديو قالت فيه إن  حملة ضحى الدخيل كانت ضعيفة ولم تحقق النجاح المتوقع وأكدت أنه لا يمكنها الزواج حالياً بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: "يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاغ زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية لإني ما أتممت ال3 أشهر عدة".

بدور البراهيم تحرج سعودي طلبها للزواج وردها يورطها مع الجمهور

 وأضافت أنها كانت ستقبل برعش إذا كان مناسباً لها ولو بريال سعودي واحد وليس بملايين، في فيديو أثار الجدل حول ما قالته بدور البراهيم من تصريحات ضد ضحى الدخيل ومهرها حيث اختتمت حديثها قائلة: "الفلوس مو كل شي وأنا بدور على  رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم حدا مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار