بعد أيام من انفصالها: هكذا احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
بعد أيام من انفصالها: هكذا احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ 58 في باريس بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها رسمياً عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها في باريس

ونشرت غادة عبد الرازق عدد من الصور التي تجمعها بصديقاتها وهم يستمتعن برحلتهن إلى فرنسا ثم أرفقت بنهاية الصور صورة لبرج أيفل، ولك على أنغام لحن أغنية "عيد الميلاد"، وعلقت عليه بالقول: "عيد ميلاد سعيد لي".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير مع عيد ميلاد غادةعبد الرازق موجهين لها التهنئة من بينهم الإعلامية لجين عمران التي كتبت لها: "يا حبيبة قلبي غيد ميلاد سعيد العمر كلو بصحة وسعادة وتألق ونجاح"

ووجهت الفنانة سوسن بدررسالة تهنئة إلى غادة عبد الرازق قائلة:" كل سنة وانت طيبة ياروح قلبي"، بينما علقت الفنانة ديانا كرزون قئلة: "العمر كلو حبيبي".

وحرصت روتانا، ابنة غادة عبد الرازق على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها تهئة خاصة لها عبر ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام علقت فيه: ""هابي بيرثدي حياتي".

وشاركت الفنانة المصرية عدد من التهاني التي قدمت لها من أصدقاؤها بمناسبة عيد ميلادها عبر ستوري حسابها على إنستغرا م.

وفي الوقت نفسه حرصت على نشر يومياتها في باريس واستعراض إطلالتها خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024.

وكانت أبرز إطلالات غادة عبد الرازق التي نشرتها، هو ظهورها بتوب من اللون الأخضر نسقته مع تنورة باللون الأسود وحقبلة حمراء صغيرة من دار Prada  والتي وصل سعرها إلى 19802 يورو.

بعد أيام من انفصالها: هكذا احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلادها

انفصال غادة عبد الرازق

يذكر أن غادة عبد الرازق حذفت مؤخراَ كافة الصور التي تجمعها بزوجها السابق هيثم زنيتا عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد طلاقهما عقب 3 سنوات من الزواج.

وكانت غادة عبدالرازق أعلنت في ديسمبر الماضي انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مشيرة إلى أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ، إلا أنهما عادا وتراجعا عن قرار الانفصال بعد فترة قليلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار