كيف احتفلت عزة زعرور وزوجها بعيد ميلاد ابنهما؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
كيف احتفلت عزة زعرور وزوجها بعيد ميلاد ابنهما؟

احتفلت مذيعة Mbc3 الإعلامية الفلسطينية عزة زعرور، بعيد ميلاد ابنها شمس والذي أصبح عمره عامين، وقررت هي وزوجها الاحتفال به بطريقة مختلفة.

احتفال عزة زعرور بعيد ميلاد ابنها

اختارت عزة زعرور وزوجها الاحتفال بعيد ميلاد ابنهما شمس الذي أكمل عامه الثاني، عن طريق احتفال عائلي يجمع بينهم فقط، وسط الورد وكعك "كب كيك". شاركت زعرور العديد من الصور ومقاطع الفيديو العفوية للحفل.

شاهدوا الفيديو

شاركت عزة زعرور فيديو لها من الاحتفال عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت عليه: "شمسنا صار عمره سنتين، حبينا نعمل شيء بسيط، لحظات تبقى معه بذكرياته، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وكل شيء حلو يا روحنا".

ظهر في الفيديو بالون عيد الميلاد يحمل رقم 2 باللون الأصفر، وشمعة تحمل نفس رقم عمر ابنهما، وبعد وضع الزهور في مكانها في المنزل، كما ضمت مقاطع الفيديو العديد من المواقف الطريفة والعفوية، حيث حاول ابنهما إطفاء شمعة عيد الميلاد ولكن لم يستطع لصغر سنه، ثم بعد ذلك حاول مجدداً واستطاع أن ينجح في المرة الثالثة وسط تصفيق من والديه وتشجيع له على الاستمرار والمحاولة.

عقب جمهور الإعلامية الفلسطينية على الفيديو متمنيين له عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة عليه وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "يا قلبي الله يحميه العمر كله له، يا عيني على البساطة والذوق هاد بيعكس التربية السليمة والقناعة عقبال المئة عام، حبيبي الله يحميه ويسعده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار