فيديو والد البحرينية حلا الترك يتبرأ منها بعدما قالته على قناة الMBC

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2017
فيديو والد البحرينية حلا الترك يتبرأ منها بعدما قالته على قناة الMBC

أطلت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك على شاشة قناة ال MBC للمرة الأولى بعدما انتقلت للعيش مع والدتها البحرينية منى السابر عبر برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني خلال عيد الفطر السعيد.

حلا الترك عقبت على أحد الفيديوهات التي شارك بها علي العلياني الجمهور عبر برنامجه وهي متبرجة بالمكياج الجريء في عمر صغير ووجه لها سؤالاً عن من وضع لها المكياج فأجابت :

"لست أنا من يضع الماكياج، بل الفنانة دنيا بطمة. أنا لم أعرف شيئاً عن الماكياج ولم أكن أعرف ماذا تضع على وجهي. كنت صغيرة، ولم أكن أعرف شيئاً. تلقيت إنتقادات كثيرة وهناك عائلات منعت أولادها من متابعتي بسبب هذه الصورة".

حلا الترك بالمكياج

كما أنها كشفت طبيعة علاقتها بوالدها اليوم بعدما انتقلت للعيش مع والدتها قائلة :"هو حبيبي وتاج رأسي. وكل ما أملكه. هو كل شيء ولا أحب أن أراه زعلان. هو يعرفني جيداً ويشجعني. أنا ووالدي وناسة، ولكن الوضع ليس هو كذلك دائماً في هذه الأيام".

يبدو أن كلام حلا الترك عن المكياج الذي ظهرت فيه في صغرها وعن زوجة أبيها الفنانة دننيا بطمة لم يعجبه ليرد عبر مقطع من الفيديو أثار ضجة كبيرة بين متابعيه بعدما قال : "أنا أستغرب إبنتي بأي صورة قدمتني. حلا أظهرتني كاذب وبأني كنت أجبرك تغني. هل أنت مستانسة يا بابا الأهم أن تكوني مقتنعة بما قلته. الآن أصحبت أمك حبيبتك. اين هي أمك ومن يدري عنها. حلا لن تكون في بلاتينيوم. الآن وباعتراف مني اقول لكم حلا لم تعد في الساحة الفنية لآخر يوم في حياتي سوف أحارب لكي تظلي بعيدة، لان والدتك وجدتك غايتهما الفلوس فقط".

" الآن صارت دنيا بطمة الفنانة دنيا بطمة. كم سهرت عليك الليالي عندما كنت تمرضين. لم يضعك أحد في حضنه وطبطب عليك، كما فعلت دنيا. لا يوجد لديّ عائلة. أنا لديّ أب واخت وزوجة وبنت (غزل) وولدين وبس".

 وتابع: "انا أريد أن أحافظ على عيالي من أم ليست نظيفة. هل تعلمون ما معنى ليست نظيفة. لو كانت مستورة وسترت على نفسها، لكانت الناس سترت عليها بس أنا أستاهل الضرب، لأني سكت وخفت على مصلحة أولادي وجعلت مخافة رب العالمين بين عيوني". ثم توجه إلى طليقته قائلاً: "لعبتها صح. برافو. قدمت نفسك بدور المسكينة وأرتديت الحجاب وجعلتني الشرير، وطلعتي دنيا أزبل إنسانة في الدنيا. من يحلف على القرآن في المحكمة كذباً، ربنا لا يغفر له. حلفيتي ومشيتي بطريقك. وانا أقول أن شاء لله ما يطلعون في عيالك بل فيكي وباهلك". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار