علا الفارس تفاجئ الجمهور بخبر انضمامها لهذه القناة بعد أزمتها مع MBC

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2018
علا الفارس

فاجأت المذيعة علا الفارس كل محبيها بخبر ظهورها على شاشة قناة "فرانس 24" الشهر المقبل، من خلال برنامج اسمه "ضيف ومسيرة".

شاهدي أيضاً: علا الفارس تُبكي محبيها بفيديو كشف معاناتها بجراحتها الدقيقة في ظهرها

علا الفارس نشرت صورة لها من كواليس برنامجها المنتظر على شاشة قناة "فرانس 24"، وعلقت قائلة: "يسعدني ان أطل عليكم مع المتألقة عزيزة نايت سي بها عبر شاشة FRANCE24 في برنامج ضيف ومسيرة شهر 3 المقبل".

وانهالت التعليقات على صورة علا الفارس من متابعيها، الذين كتبوا كلاماً متبايناً حيث تساءل البعض هل معني هذا إنها غادرت قناة MBC بلا رجعة؟ بينما بارك آخرون لها على التحاقها بقناة أخرى بعد أزمتها مع قناة MBC.

ومن جانبها، لم توضح علا الفارس هل غادرت MBC نهائياً أم إنها ستعمل في قناة "فرانس 24"، لحين انتهاء أزمتها مع القناة؟

علا الفارس تفاجئ الجمهور وتنضمن لهذه القناة
وكانت علا الفارس قد واجهت أزمة عنيفة على إثر تغريدة نشرتها عن القدس حيث قالت: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس".

وبعد الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بسبب تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس".

مع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

ورغم دفاع علا الفارس عن نفسها بعد تغريدتها المثيرة للجدل، إلا أن الهجوم اشتد عليها بعد ظهورها على شاشة MBC في برنامج "MBC في أسبوع"، ليتم إيقافها وتردد إنها غادرت القناة، إلا إنه لم يتم نفي أو تأكيد هذه المعلومة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار