فيديو يرصد مشاجرة بالكراسي بين حمو بيكا ومنافسه نور التوت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
فيديو يرصد مشاجرة بالكراسي بين حمو بيكا ومنافسه نور التوت

وثق مقطع فيديو، لحظة وقوع مشادة ومشاجرة بالكراسي، بين مطرب المهرجانات المصري، حمو بيكا، ومنافسه ونور التوت، بينما يحاول عدد من الأشخاص فض الاشتباك.

المشاجرة التي استخدم فيها مغنيي المهرجانات، الكراسي وكل ما كان أمامهما، وقعت في الساحل الشمالي بمصر.

وأظهر مقطع الفيديو قدوم مطرب الهرجانات نور التوت، يحمل في يده كرسي، من أجل الاعتداء على حمو بيكا، ولكن المتواجدين في موقع المشاجرة، تدخلوا لفض الاشتباك بينهما.

وتجمهر عدد كبير من المتواجدين في موقع المشاجرة، لفض الاشتباك بين حمو بيكا ونور التوت، مما أدى إلى تعطل حركة السير عند أحدى بوابات مارينا.

الجدير بالذكر، أن مشاجرة اليوم بين حمو بيكا ونور التوت، منطقة الساحل الشمالى، تعتبر الثالثة من نوعها، حيث شهد الشهر الماضي تراشق بينهما بالألفاظ وضرب بالأحزمة.

فيديو يرصد مشاجرة بالكراسي بين حمو بيكا ومنافسه نور التوت

محضر رسمي ضد حمو بيكا:

وفي رد فعلها على الواقعة، أكد الفنان حلمى عبد الباقى عضو نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة قامت بتحرير محضر ضد مغني المهرجانات حمو بيكا فى قسم الساحل الشمالي. 

وتابع حلمى عبد الباقى فى تصريحات خاصة لمواقع إخبارية مصرية، أن النقابة رفضت إقامة حفل حمو بيكا فى الساحل الشمالي، ولكن المكان الذى تعاقد معه قام بالإصرار على إقامة الحفل رغم رفض النقابة ، لذا قمنا بتحرير محضر ضد حمو بيكا والمكان الذى قام بذلك. 

حمو بيكا ضرب بعرض الحائط قرار النقابة بشأن منعه من الغناء وأقيم الحفل امس عند أحد الشواطئ بالساحل الشمالى وشاركته الحفل الراقصة البرازيلية لورديانا، وهو الحفل الذي قوبل بحملة واسعة من الرفض والاستهجان، بداية من ظهور لافتات الحفل التي تضمن صورًا دعائية للراقصة البرازيلية لورديانا، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها الكثيرون بمزيج من السخرية والهجوم، خاصة مع معرفة أن الحفل كان للسيدات فقط.

والبعضهم استنكر تواجد هذا الكم الغفير من السيدات في مكان واحد مع وجود فرقة المهرجانات ومنظمي الحفل، ما قد يتسبب في أزمات.

الأمر الثاني تعلق بالحديث عن حفلات الساحل الشمالي جميعها التي يُعلن قبلها عن شروط التباعد الاجتماعي، بينما لا يتم تطبيق ذلك على أرض الواقع.

5مخالفات مرورية وقع فيها حمو بيكا

وكان ارتكب حمو بيكا 5 مخالفات أدت للقض عليه وهي الوقوف العشوائي، والقيادة بدون ترخيص، وانتهاء رخصة تشغيل السيارة، وتغيير معالم جوهر السيارة، وتركيب زجاج ملون (فاميه)، ومازال واستمرار التحفظ على السيارة لفحصها.

وقف ومنع حمو بيكا من الغناء

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة النقيب هاني شاكر، أصدرت قراراً بمنع التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات أبرزهم حمو بيكا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار