مشاجرة أمام مقبرة سمير غانم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 24 مايو 2021
مشاجرة أمام مقبرة سمير غانم

نشرت وسائل الإعلام المصرية مقطع فيديو أظهر وقوع مشاجرة وتشاحن بين عدد من المشاركين من الجمهور والمحبين في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، أما مقبرته.

ووقعت المشاجرة خلال دفن الفنان الراحل سمير غانم الجمعة 21 مايو/أيار الجاري.

ورصدت الكاميرات المشاجرة، التي وقعت أمام مقبرة الفنان الراحل، حيث طالب الحضور من بعض الأشخاص الخروج من المكان ووقف التصوير.

وأظهر الفيديو المشيعين من محبي الفنان الراحل وهم يتدافعون أمام القبر الذي دفن فيه بينما يقوم آخرون بمنعهم ويرددون :” يا جماعة عيب لا إله إلا الله احترموا حرمة الميت”. وتوفي سمير غانم، أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وغيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، يوم الخميس 20 مايو/أيا الجاري، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا.

وفي صبيحة اليوم التالي، خرج جثمان الفنان الراحل سمير غانم من إحدى مستشفيات القاهرة ليذهب إلى مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة للصلاة عليه، ومنه إلأى رحلته الأخيرة في مقابر ومدافن العائلة.

وشارك في حمل الجثمان زوجا ابنتيه الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لينتقل إلى سيارة الإسعاف حيث تنتظره ابنتاه دنيا وإيمي في حالة انهيار داخل السيارة الموكلة بنقله إلى مسجد المشير حيث تمت الصلاة عليه.

مشاجرة أمام مقبرة سمير غانم

وتوافد عدد من أهل الراحل سمير غانم وذويه إلى المستشفى لتوديعه الوداع الأخير، وأبرزهم ابنته الفنانة إيمي سمير غانم التي شكلت الوفاة صدمة لها.

وانهارت شقيقة الفنان الراحل سمير غانم لدى وصولها إلى المستشفى، ودخلت إلى مبنى المشفى بينما يساعدها أحد الأشخاص ويسندها حتى تتمكن من عبور البوابة الرئيسية في ظل الضعف والانهيار الذي عانت منه.

بينما شهد محيط المستشفى تواجد عدد كبير من محبي الفنان الراحل، إلى جانب أسرته والفنان حسن الرداد زوج ابنته إيمي، والذي رافق الجثمان في السيارة التي تحركت منذ قليل إلى المسجد، كما تواجد الفنان أشرف زكي، رئيس مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وعدد من نجوم الفن منهم يسرا وإيناس الدغيدي ومحمد حماقي وهاني رمزي وعمرو سعد وكريم فهمي وإلهام شاهين وبوسي شلبي وغيرهم.

بعد الانتهاء من الصلاة على جثمان القدير الراحل سمير غانم، تم نقل الجثمان في السيارة المخصصة لنقل الموتى، إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بالوفاء والأمل.

مشاجرة أمام مقبرة سمير غانم

وكان في انتظار الجثمان لتشييعه حشد من المعزيين الذين جاءوا لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل، وتوديعه إلى مثواه الأخير.

وقام العمال القائمين على مقبرة أسرة سمير غانم بتحضيرها وفتحها لاستقبال الجثمان قبل وصوله، بالإضافة إلى تجهيز الفراشة اللازمة لإقامة العزاء أمام المقابر كما اتفقت الأسرة على عدم إقامة عزاء خارج مقابر الأسرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار