قائمة الفائزين بـ MTV Awards وجينيفر لوبيز تتوج مسيرتها بجائزة خاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
قائمة الفائزين بـ MTV Awards وجينيفر لوبيز تتوج مسيرتها بجائزة خاصة

أعلنت قائمة جوائز MTV Awards للسينما والتلفزيون، التي تمنح للإنتاجات ذات الشعبية الكبيرة، حيث إذ يتم اختيار الفائزين بناء على تصويت الجمهور.

وفي اختيار الفائزين بهذه الجوائز تكون الغلبة للأعمال التي تحظى بعدد كبير من المعجبين الفاعلين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ويُطلب منهم التصويت أكثر من مرة لأعمالهم المفضلة. 

أقيم مساء الأحد 5 يونيو/حزيران 2022، حفل توزيع جوائز “إم تي في” للسينما والتليفزيون لتكريم النجوم والأعمال التليفزيونية والسينمائية لعام 2022، وسط حضور لافت للنجوم.

وحضر حفل توزيع جوائز “إم تي في” عدد من نجوم السينما والغناء والمجتمع، أبرزهم سنوب دوج وباريس هيلتون وأوليفيا رودريجو وصوفيا دي مارتينو وفانيسا هادجنز وسيدني سويني وصوفيا كارسون، وغيرهم.

قائمة جوائز MTV Awards:

- سيطرت الممثلة زندايا على احتفال توزيع جوائز "إم تي في" التي شهدت تتويج مسلسلها للمراهقين "يوفوريا" بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني.

- توّج الإنتاج الضخم "سبايدر-مان: نو واي هوم" بجائزة أفضل فيلم.

- فازت الممثلة نفسها زندايا بجائزة أفضل أداء عن مسلسل "يوفوريا" من إنتاج "إتش بي أو"، الذي يضيء بطريقة قاتمة وقاسية في معظم الأحيان على حياة المراهقين.

- نال مسلسل "يوفوريا" أيضاً جائزة "أفضل عراك" وأفضل "علاقة عابرة" على الشاشة، وهما من الجوائز الغريبة التي وُزعت خلال الاحتفال، ومن بينها كذلك "أفضل قبلة" و"الأداء الأكثر إثارة للرعب". 

- استحقت زندايا عن هذا الفيلم "سبايدر مان" جائزة أفضل تمثيل التي نالها أيضاً شريك حياتها توم هولاند الذي يؤدي دور الرجل العنكبوت في العمل، إلا أن الزوجين لم يحضرا احتفال توزيع الجوائز الذي أقيم في سانتا مونيكا، بالقرب من لوس أنجلوس.

- حصل الممثل جاك بلايك (52 عاماً) على جائزة تكريمية عن مجمل مسيرته بجائزة Comedic Genius.

- حصل الممثل دانيال رادكليف على جائزة أفضل شرير في فيلم "ذي لوست سيتي"، وقال مازحاً لدى نيله الجائزة: إن لهجته البريطانية تجعله يبدو شريراً. وأضاف: "إنها لهجة الشر المطلق المعترف بها عالمياً".

- ذهبت جائزة أفضل بطلة إلى النجمة سكارليت جوهانسون، عن دورها في فيلم “Black Widow”.

- حصل رايان رينولدز على جائزة أفضل أداء كوميدي عن دوره في “Free Guy".

- حصلت باريس هيلتون على جائزة أفضل برنامج واقعي عن برنامجها “cooking with Paris and Paris in Love”.

- حصد الإعلامي جيمي فالون جائزة أفضل برنامج حواري عن برنامجه “The Tonight Show”.

جائزة الجيل تذهب إلى جينيفر لوبيز:

لم توفّر الجوائز الممثلين المخضرمين، إذ مُنحَت جنيفر لوبيز "جائزة الجيل"، وكذلك جائزة أفضل أغنية عن "أون ماي واي" ("ماري مي"). 

وكانت جينفر لوبيز أبرز نجوم الحفل، والتي فازت بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها “On My Way” من فيلمها الأخير “Marry Me”، وألقت النجمة اللاتينية خطابًا مؤثرًا بعد تسلم جائزتها، وكتبت عبر حسابها على تويتر “شكرًا لكل من صوَّتوا لأغنية العام من إم تي في On My Way”.

يذكر أن أغنية On My Way من فيلم marry me التي فازت جينفير لوبيز بالجائزة تكريماً لها جاءت ضمن أحداث الفيلم والذي تدور أحداثه حول نجمة البوب التي تخلى عنها حبيبها مغني الروك قبل لحظات من زفافهما المقام في مدينة نيويورك بعد معرفتها بخيانته مما دفعها للزواج بشكل عشوائي من رجل تختاره من الحشود والذي يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me.

وحرصت جينفر لوبيز على توجيه الشكر لكل من كان سبباً في حصولها على الجائزة، مشيرة إلى أنها تشكر الأعداء وليس فقط أحبائها على وصولها لهذا التكريم.

وقالت جينفر لوبيز: "أود أن أشكر الذين جرحوني والذين أسعدوني، والذين كانوا صرحاء معي والذين كذبوا علي".

وتابعت: "لدي قائمة مختلفة من الشكر أريد أن أوجهها، أريد شكر من منحني هذه الحياة، ومن منحني السعادة، ومن كسر قلبي أيضاً".

ووجهت جينفر لوبيز الشكر إلى طفليها لأنهما كانوا سبب في طاقة الحب التي تشعر بها في حياتها، وعلقت قائلة: "أود أن أشكر الفشل والإحباط لأنهما جعلاني قوية وأود أن أشكر طفلي لأنهما علماني الحب".

وأنهت حديثها برسالة إلى خطيبها النجم العالمي بن أفليك الذي قالت له: "انتظرني كي نتناول العشاء معًا، سأعود إلى البيت قبل الساعة السابعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار