ثروة جينيفر لوبيز مقابل بن أفليك: الفارق ملايين الدولارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
ثروة جينيفر لوبيز مقابل بن أفليك: الفارق ملايين الدولارات

منذ ارتباطهما مجدداً، وعلاقة النجمة العالمية  جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، وحبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck، محط الأنظار، والحديث حاليًا عن فارق ثرواتهما.

ولأن المتابعين يحاولون معرفة أدق التفاصيل التي تجمعهما، كما التي تفرق بينهما، تطرقت وسائل الإعلام العالمية، لنشر تقارير تتحدث عن حجم ثروة جينيفر لوبيز، مقابل ثروة حبيبها السابق والحالي بن أفليك.

وللمرة الأولى، وتأكيدًا للشائعات حول عودة الثنائي الملقب بـ Bennifer بعد 17 عامًا تقريبًا من انفصالهما؛ عادا سويًا على السجادة الحمراء منذ ١٨ عامًا أثناء حضور عرض فيلم بن أفليك الجديد "The Last Duel" في مهرجان فينيسيا السينمائي.

ثروة جينيفر لوبيز مقابل بن أفليك: الفارق ملايين الدولارات

الفارق بين ثروة JLO وBen Affleck:

شارت تقارير، إلى أن الفارق بين ثروة الاثنين، خصوصاً وأن جينيفر معروفة بامتلاكها ثروة هائلة، ففي عام 2019 وحده استطاعت إضافة 43 مليون دولار إلى حسابها، لتصبح ثروتها اليوم وبحسب مجلة "فوربس العالمية"، 400 مليون دولار.

أما بالنسبة لبن أفليك، فيبلغ صافي ثروته الـ 130 مليون دولار، وتتنوع عائداته بين أعماله في التمثيل والإنتاج والمشاريع المختلفة، ما يجعل الفارق بين ثروتيهما حوالي الـ 300 مليون دولار.

ثروة جينيفر لوبيز الطائلة:

تعتبر النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ من أغنى النساء في العالم، فبعد مسيرة فنية عمرها 22 عاماً، تمكنت من تحقيق نجاحات ساحقة على مستوى العالم جراء أغانيها، فيديو كليباتها، أفلامها وحفلاتها.

وبحسب مجلة "فوربس"، حققت لوبيز حوالي 43 مليون دولار، فقط في عام 2019، أما ثروتها فوصلت إلى حدود الـ 400 مليون دولار، وفقاً لموقع "سيليبري نت وورث".
الجدير ذكره، أن جينيفر تصدرت قائمة "بيلبورد" منذ طرح ألبومها الأول عام 1999، كما تم بيع 400 ألف نسخة منه في الأسابيع الأربعة الأولى. ما جعلها تصدر 8 ألبومات و63 أغنية فردية لاحقاً، فباعت أكثر من 80 مليون تسجيل و40 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر جينيفر لوبيز أول امرأة لاتينية في هوليوود تحصل على أكثر من مليون دولار في فيلم واحد، بدأ جينيفر مشوارها الفني في عام 1991 من خلال مشاركتها في أغنية مصورة لفرقة Living Color ثم انتقلت لتصبح راقصة احتياطية لـ جانيت جاكسون.

وفي عام 1997 قدمت عرضًا رائعًا مع المغنية الأمريكية سيلينا كوينتانيلا، ومن هنا بدأت اسمها وشهرتها في الانتشار وعلى مدار 22 عامًا ظلت جي لو تحقق النجاحات وتجني الأموال.

إنها بالفعل استطاعت أن تكون إحدى النجمات اللاتينيات التي اكتسحت العالم بفنها ورقصها واستعراضاتها الأكثر من رائعة.

بالإضافة إلى الألبومات فهناك الجولات  الرائعة والحفلات، وقد قامت لوبيز بعدة جولات فنية على مدار حياتها المهنية.

حصدت من جولتها الأولى في عام 2001  حوالي  765،000 دولار أمريكي، وبحلول عام 2016، كانت قد حققت إجمالاً ما يقرب من 80 مليون دولار أمريكي من الأرباح من جميع جولاتها. ومن 2016 إلى 2018، حققت 97.5 مليون دولار، وفقاً لبيلبورد. 

تقوم لوبيز بصحبة شاكيرا بعرض Super Bowl Half Time Show  مجاناً، لأنه يمنحهم الكثير من الدعاية، وفقاً لفوربس، تتم تغطية تكاليف الإنتاج من قبل اتحاد كرة القدم الأميركي.

حققت جينيفر لوبيز بعد فيلم Hustlers الذي قامت ببطولته عام 2019 حوالي 62 مليون دولار أمريكي في  وفقا لفوربس. وهذا ليس فيلمها الأول فقد قامت ببطولة أفلام Second Act 2018, The Boy Next Door 2015, The Back-up Plan 2010, and Monster-in-Law 2005.  

وحصدت مليون دولار أمريكي من أول بطولة لها على الإطلاق في فيلم Selena عام 1997.

ومن خلال شركة إنتاجها Nuyorican Productions  كسبت لوبيز ما لا يقل عن 10 ملايين دولار أمريكي، وفقًا لشركة Money Nation. حيث أنتجت بعض المسلسلات التلفزيونية مثل The Fosters و South Beach Tow.

كما انضمت جينيفر لوبيز إلى مسابقة تلفزيون الواقع  أمريكان أيدول كمحكمة في عام 2011، حيث استمر لمدة أربعة مواسم، حققت ما بين 12 مليون دولار أمريكي و 20 مليون دولار أمريكي لكل موسم ، وفقاً لفوربس.

جنيفير لوبيز لديها أيضًا، العديد من الخطوط والمجموعات المختلفة باسمها. تم الإعلان عن أول خط لها في مشهد الأزياء في أواخر تسعينيات القرن الماضي، عندما أصدرت JLO من Jennifer Lopez وهو خط رياضي أنيق للسيدات، وفق ما ذكرته People في ذلك الوقت.

ثم تطورت علامتها التجارية، مع السنوات لتشمل ملابس السباحة والعطور والنظارات والإكسسوارات والمجوهرات والملابس الداخلية والأحذية.

وبحلول عام 2003، باع الخط حوالي 175 مليون دولار أمريكي من المنتجات، وفقًا لـ People. ثم في عام 2010 ، ذكرت بوب شوغر أن مجموعة جنيفر لوبيز ستندمج مع كولز.

عام 2003 بدأت بتدشين Sweetface وهو عرض ثانوي لخطها الأصلي الذي جاء ليشمل المزيد من المنتجات العصرية، ومع ذلك أغلقت Sweetface بعد ست سنوات فقط، وفقًا لـ ELLE.

بعد شراكة مع لانكستر جروب، أصدرت لوبيز عطرها Glow من JLo، الذي حقق 40 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم منذ صدوره في سبتمبر من عام 2003 وحتى نهاية العام.

تشمل المساعي التجارية الأحدث التي قامت بها لوبيز لشراكة الأحذية مع جوزيبي زانوتي وحتى خط المكياج مع شركة إنجلوت لمستحضرات التجميل.

ثروة جينيفر لوبيز مقابل بن أفليك: الفارق ملايين الدولارات

جنيفر لوبيز تعود لبين أفليك بعد 17 عامًا:

صحيح أن جنيفر لوبيز، تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2مليون دولار، ولكن انفصل الثنائي في 2004.

وتزوجت جنيفر لوبيز في المرة الأولى من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم من كريس جاد، عام 2001م، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان  هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011.

وبعد انفصالها عن زوجها ووالد توأمها، دخلت جينيفر لوبيز العديد من العلاقات العاطفية، كانت أطولها تلك الأخيرة مع لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز.

بدأت جينيفر لوبيز، أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.
أما تومي موتولا، فكانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.
ثم ارتبطت بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.

ثم ارتبطت بكاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار