قصات شعر قصير 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مارس 2021
قصات شعر قصير 2021

تختار العديد من النساء قصات الشعر القصيرة خلال فصل الصيف للتغلب على الحرارة ، أو للإدلاء ببيان ، أو لأن الشعر القصير يمكن أن يكون أسهل بكثير في التعامل والتصفيف، يمكن أن تكون تصفيفة الشعر القصيرة سيئة إذا كانت ليس لديك الخبرة للقيام بها. ومع ذلك فإن القيام بذلك بشكل صحيح يمكن أن يمنحك تلك الثقة الإضافية التي تحتاجها ويضيف حقًا مظهر جديد لشكل الوجه.

تسريحات الشعر القصير للمرأة

قص شعر قصير بوب

هذه قصة شعر بوب الكلاسيكية الناعمة مثالية لأي لون ونوع شعر وستوفر مظهرًا أكثر رقة. كونك أنيقًا وعصريًا ، يمكنك ممارسة رياضة مختصرة دون أن تفقد تلك اللمسة الأنثوية وتذهب لإلقاء نظرة مستوحاة من المشاهير.

قص طويل مستوحى من الموهوك

ارتدى مشاهير أنيقون ومعروفون مثل ريهانا هذا الأسلوب الطويل المستوحى من الموهوك لإطلالة مخنث ، نجم موسيقى الروك. يتناقض هذا المظهر القصير مع رزين بوب لأنه يضيف لمسة ذكورية أكثر وأكثر تنوعًا. مع تصفيفة الشعر هذه ، يمكنك تصميمها على شكل موهوك مضفر أو حلاقة الجوانب أقصر للحصول على مظهر بديل.

قص شعر أشقر قصير

هذا القص الأشقر القصير مشابه للقطعة الرقيقة التي رأيناها سابقًا ، لكن هذا يتطلب صبغة أسلوب balayage وقطع أكثر معًا. القطع أملس ولكن لا يزال به طبقات لإضفاء الشكل عليه. يمكن أن يكون مثالياً للنساء اللواتي يعملن في أماكن مهنية أو يحضرن أحداثاً راقية في كثير من الأحيان.

قص الأشعث بوب مع الانفجارات

هذا القطع الأشعث هو قطع مغامر يذكرنا بالثمانينيات. يعتبر المظهر المريح والريش والمريح فريدًا من نوعه في العصر الحديث ولا يتطلب الكثير من الصيانة أو التصميم. نظرًا لكونه غير رسمي وسهل ، يمكن أن يمنحك القليل من موسيقى الروك أند رول التي قد تسعى إليها.

شعر قصير متقطع بوب

هذا البوب ​​المتقطع ذو الهامش الطويل غير المتماثل لديه إحساس مستقبلي به وسيثير الأنظار بالتأكيد بأسلوبه الفريد. يضيف لمسة إلى البوب ​​الكلاسيكي من خلال شكله غير المتكافئ والمرح والصفات التعبيرية.

الشعر البني مع الهايلايت

يهدف هذا بوب الشوكولا البني القصير إلى تأطير الوجه وإبراز ملامحك. ستؤدي إضافة الهايلايت بالعسل إلى رفع مظهرك وجعل هذه القطعة المثيرة للاهتمام تبرز أكثر.

الشعر الأشقر الفضي المتقطع

هذا المظهر الطبقي مشابه للقطع المستقبلي ولكن له جمالية أكثر أناقة ورسمية. على النقيض من الأقفال المستقيمة المستقيمة في المقدمة والظهر المكسو بالريش والفوضى قليلاً ، ستحصل على أفضل ما في العالمين عندما تختار هذا الخفض.

الشعر ذو الطبقات القصيرة من أجل الحجم

إذا كنت تبحث عن الحجم وتخشى أن يؤدي قص الشعر القصير إلى إبعاده عنك ، فهذه قصة الشعر مناسبة لك. هذه النظرة ذات الطبقات التي تظهر على قمة الرأس ستجعل أي رأس من الشعر الرقيق يبدو أكثر سمكًا وكثافة.

قص شعر قصير غير متماثل

إذا كنت تتنافسي من أجل شيء ملفت للنظر ، ورائع ، ومنفعل ، فإن تصفيفة الشعر المصبوغة "المعدنية" تقريبًا مع الانفجارات الطويلة غير المتماثلة وأطنان من الطبقات يمكن أن تتطابق مع أسلوب الموضة العصري والجريء. يتميز هذا الشعر الرقيق الذي يشبه الطيور بحافة محددة يمكن إقرانها بملابس أنثوية أو تعزيزها بملابس طليعية.

شعر بني قصير للشعر مع جزء جانبي

هذا الشيكولاتة ذو الطبقات البنية مثالي لاستكمال المظهر الأنثوي والتألق. يمكن تصميم القطع بشكل عرضي أو لحدث راقٍ. مع الطبقات الطويلة ، فإنه يحافظ على الطول ويضيف البعد.

الشعر القصير المتقطع مع الانفجارات الطويلة

هذا البوب ​​القصير المتقطع مع الانفجارات الطويلة المستقيمة هو قصة عصرية على غرار غلاف المجلات لإلقاء نظرة سهلة. مع وجود طبقات لإضافة الحركة ، فإنه يكمل الوجوه المستديرة أكثر من غيره ، ولكنه يعمل للجميع. نظرًا لكونه جذابًا وشبابًا ، يمكن لهذا القص أيضًا أن يضيف امتلاءً للشعر الرقيق.

مجعد الشعر القصير الداكن (مضفر)

قصة الشعر القصي المجعد الداكنة الثابتة والقصيرة هي مظهر لا يحتاج إلى صيانة إلا بواسطة الضفائر بحيث لا يكون من الضروري التصفيف والاستخدام المنتظم للمنتج. إن إضافة حجم صغير إلى قصة قصيرة جدًا يعطي ارتفاعًا ومثاليًا لأولئك الذين يريدون تزوير الحجم بشعر رقيق.

شعر بلاتيني ريشي مع غرة

قصة شعر فصير مع غرة، المصنوع من الريش مع الانفجارات والطبقات يعطي شكلًا لشعر قصير جدًا ويمنح مظهرًا غير رسميًا أشعثًا أو مظهرًا نجميًا ساحرًا اعتمادًا على طريقة تصميمه. يتناقض المظهر الناعم مع ظهر البوري الأكثر ذكورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار