قصات شعر قصير على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
قصات شعر قصير على طريقة المشاهير

ستجدين كل ما يمكنكِ تخيله من تصاميم قصات شعر قصير على طريقة المشاهير، فقد جمعنا لكِ باقة من قصات الشعر العصرية والجميلة، كما أنها تمنحكِ فرصة أكبر لتختاري فيما بينها بما يتناسب مع شكل وجهكِ وطبيعة شعركِ.

قصات شعر قصير على طريقة المشاهير:

تتنوع قصات الشعر القصيرة بشكل كبير جداً كما أن القصير غير محدد بطول معين، فهناك ما يكون للأكتاف ويصنف على أنه شعر قصير، وكذلك الأمر لقصات الشعر الفرنسي للنساء، إليكِ أجمل قصات الشعر القصيرة التي تعتمدها النجمات في الآونة الأخيرة:

  • هناك الكثير من الصور المرفقة التي يُلاحظ فيها وجود ميل السيدات إلى اللوك الكلاسيكي فنحن تحتاج إلى القليل من التنوع وما هي أفضل طريقة للحصول على التغير من خلال أفضل تسريحات جديدة للشعر.
  • الشعر المموج من أشكال الشعر التي تصلح في حالات الشعر القصير كما في الطويل، وهنا في الألبوم تتوفر عدة صور للشعر المموج أو الويفي مع قصات الشعر القصيرة خاصة لصاحبات الشعر الأشقر ودرجات الألوان المتموجة.

  • الكيرلي سواء كان عريض أو رفيع فإنه مناسب مع الشعر القصير كذلك، وهذا يعني بأن الشعر القصير لا يحتاج دوماً إلى تصفيف فهو قابل لأن يكون طبيعياً تماماً.

  • الشعر الكاريه من أكثر قصات شعر القصير انتشاراً، لاحظي بأن الكاريه تعبر عن الشعر القصير أكثر من الفرنسي أو القصير للأكتاف، كما أن الكاريه نفسه يمكن أن يكون بأنماط متنوعة ما بين المتدرج أو قصة شعر فيكتوريا وغيرها.

  • الغرة مع قصات شعر قصيرة ميزة جميلة جداً خاصة في حالات الشعر الكاريه الناعم، وعندما تكون غرة كثيفة وقصيرة.

  • إن اختيار قصة شعر بطول الأكتاف مع الغرة سواء كانت كثيفة أو خفيفة وجانبية تعتبر من أفضل قصات شعر بغرة، فالغرة هنا تضفي جمالية كبيرة وحيوية على تصميم الشعر.

  • عند الحديث بشكل أكبر عن الغرة فإننا لابد وأن نشير إلى روعتها ولمستها الساحرة في قصات الشعر الفرنسي، والتي تبرز جمال وأنوثة الشعر عندما تكون مصففة من الأمام وهي بطول الشعر القصير جداً.

  • أحد القصات المميزة في الألبوم هي قصة الشعر الكاريه المائل بالكامل إلى جانب واحد، وهذه التسريحة غالباً ما ترافق قصات الشعر القصير الذي لا يتضمن غرة في تصميمه، وهنا يكون جعل كامل الشعر في اتجاه واحد مع سحبه بالكامل من الاتجاه الآخر، تصميماً مميزاً ومناسب كتسريحة في الحفلات والمناسبات لصاحبات الشعر القصير.

  • لا يمكن نسيان قصة الشعر الكاريه متساوي الأطراف بالكامل، والتي يمكن أن تظهري بها سواء بشعر مصفف وطبيعي من الوسط أو جانبي أو مسحوب للخلف بالكامل بعد وضع زيت خفيف عليه.

  • لا تكترثي لفكرة أن القصير لا يمكن عمل أي تصميم به سوى تركه منسدلاً أو باستخدام مصففات الشعر الويفي، في الواقع يمكنكِ سحب نصف الشعر للأعلى مع الحفاظ على الغرة الأمامية وجزء بسيط من الشعر منسدل من الأسفل، هذه التسريحة تغيّر من شكل القصة بشكل كبير وهي جميلة وأنيقة.

  • يمكنكِ قص شعركِ على شكل قصة الشعر للأكتاف ولكنها أطول بقليل من الأكتاف بهدف تصفيفها بالويفي أو تصفيف الأطراف لتكون باتجاه الخارج، وهذه التسريحة مميزة لصاحبات الشعر القصير عموماً.[1] [2]

يمكنكِ القراءة هنا أيضاً: قصات شعر طويل بأسلوب نجمات الخليج.

في هذا الألبوم الغني بالصور المنوعة لقصات شعر قصير على طريقة المشاهير ستجدين كل ما ترغبين في معرفته عن أجمل هذه القصات وسترين قصات شعر حديثة عالموضة وعصرية تناسب جمال وجهكِ وطبيعة شعركِ.

  1. "صفحة صمود المؤمن على إنستغرام" ، المنشورة على موقع الإنستغرام
  2. "صفحة فوز الشطي على الإنستغرام" ، المنشورة على موقع الإنستغرام
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار