قصة نجاح هاتف HONOR 90 5G في الشرق الأوسط تُشير إلى مستقبل ناجح

للعلامة التجارية ككل! الهاتف الذكي الثوري يأتي مع ميزات الذكاء الاصطناعي القوية، تُعزز من نمو العلامة التجارية بشكل عام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
قصة نجاح هاتف HONOR 90 5G في الشرق الأوسط تُشير إلى مستقبل ناجح

استطاع هاتف HONOR 90 5G تحقيق نجاح كبير في منطقة الشرق الأوسط، بفضل ميزاته البارزة مثل الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل، ميزة AI Vlog Master الذي يُبسّط إنشاء المحتوى وتحريره، وشاشة عرض مُريحة بدون ضرر على العين، والتي تأتي مع شاشة تعتيم PWM رائدة 3840 هرتز الرائدة في الصناعة. وهي لعبت دوراً رئيسياً في نمو شركة HONOR في الشرق الأوسط. انبهر الناس في المنطقة بميزات الهاتف الذكي المبتكرة التي أتت لتحل مشاكلهم. تهدف شركة HONOR إلى أن تكون العلامة التجارية الأكثر طموحاً وحيوية والأسرع نمواً في المنطقة، ويعتبر  هاتف HONOR 90 5G خطوة في الاتجاه الصحيح لتحقيق هذا الهدف.

شهد الهاتف الذكي ارتفاعاً غير مسبوق في الطلب، مما أدى إلى مستويات بيع واسعة النطاق عبر مواقع مختلفة. والآن، بعد إطلاقه رسمياً، نشهد اهتماماً مُتزايداً من قِبل الجمهور بهذا الجهاز الرائع، حيث يواصل الجمهور التكالب على طلبه، الأمر الذي أخذ المبيعات الخاصة بهذا الجهاز إلى آفاق جديدة.

قصة نجاح هاتف HONOR 90 5G في الشرق الأوسط تُشير إلى مستقبل ناجح

تمتد جهود HONOR إلى ما بعد إطلاق هاتف HONOR 90 5G، مع التركيز على تنويع محفظتها وتوسيع حصتها السوقية في الشرق الأوسط. في الربع الأول، حققت HONOR زيادة لا تصدق بنسبة 500٪ في الشحنات، مما يدل على تزايد حصتهم في السوق. لقد حققت الشركة نمواً مذهلاً بنسبة 388٪ سنة تلو الأخرى في النصف الأول. لطالما كانت شركة HONOR واثقة من أنها ستواصل النمو في المنطقة. حيث أن لديهم مجموعة منتجات قوية مع هواتف متينة في سلسلة X Series،  وسلسلة N Series متطورة ، وسلسلة Magic Series الرائدة. بالإضافة إلى ذلك، تُركز HONOR على خدمة العملاء الممتازة والشراكات مع قادة الصناعة.

على الصعيد العالمي، تستثمر HONOR بكثافة في الاهتمام بجانب البحث والتطوير (R & D). حيث أن لدى HONOR 7 مراكز للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، كما أن أكثر من 60٪ من فريقهم يعملون على البحث والتطوير. تعتبر الجودة أمراً هاماً بالنسبة لشركة HONOR، حيث أنهم هم يجرون أكثر من 1000 معيار جودة واختبار منتج للتأكد من أن هواتفهم الذكية ممتازة بحق. بفضل كل هذه الجهود، لا تزال منتجات HONOR وأحدث تقنياتها تلفت انتباه المستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

قصة نجاح هاتف HONOR 90 5G في الشرق الأوسط تُشير إلى مستقبل ناجح

إن نجاح هاتف HONOR 90 5G في منطقة الشرق الأوسط بمثابة شهادة أن شعبية العلامة التجارية في ازدياد مستمر داخل المنطقة. مع استمرار نمو وشعبية هاتف HONOR 90 5G، فإن ذلك يؤكد أن شركة HONOR على الطريق الصحيح لمزيد من النجاح في المستقبل.

الأسعار والإتاحة

يتوفر HONOR 90 بأربعة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1599 درهماً لنسخة 13(8+5) + 256GB  وسعر 1999 درهماً لنسخة 1 (12+7) + 512GB مع هدايا مجانية بقيمة 228 درهماً تتضمن سماعات Lite HONOR X3 وغطاء للهاتف، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال موقع hihonor.com ، أمازون، أكسيوم، كارفور، أي ماكس، جامبو، KM للتجارة، لولو، شرف دي جي، نون واتصالات من e&. ونستو.

نبذة عن HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع HONOR https://www.hihonor.com

أو متابعتنا على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

للاستفسارات الصحفية، من فضلك تواصل مع:

بالافي تشاندرا

مدير العلاقات العامة بشركة HONOR

pallavi.chandra@hihonor.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار