نجوم التسعينيات من السعودية إلى الإمارات بعد نجاح حفل كاسيت 90

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
نجوم التسعينيات من السعودية إلى الإمارات بعد نجاح حفل كاسيت 90

نجوم التسعينيات على موعد جديد مع الجمهور، في فعاليات مهرجان الفن الجميل بإمارة أبو ظبي، بعد أسابيع من نجاح الحفل الغنائي الذي جمعهم في موسم صيف جدة 2023 الماضي بحفل كاسيت 90 الشهير.

نجوم التسعينيات في الإمارات

وينطلق نجوم كاسيت 90 هشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وسيمون إلى أبو ظبي في بدايات نوفمبر المقبل، ويرافقهم النجم هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الأسبق، للمشاركة في مهرجان الفن الجميل، المقرر إقامته يوم 4 من تشرين الثاني/ نوفمبر.

ويشارك نجوم التسعينيات جمهورهم بأجمل الأغاني التي أطلقوها في فترة التسعينيات من القرن الماضي، والتي لا تزال تتمتع بنفس الخفة والشعبية بين الجمهور مثل ناري نارين لهشام عباس وما تقولش لحد لحميد الشاعري وسيمون، فيما يطرب هاني شاكر الجمهور بمجموعة من أجمل أغانيه في أول مرة سيشارك فيها في هذا الحدث الذي يحيي تراث التسعينيات.

وتبلغ أسعار تذاكر الفئة الأولى في مهرجان الفن الجميل 88 درهما، والفئة الثانية 74 درهما، والفئة الثالثة 44 درهما.

نجوم التسعينيات من السعودية إلى الإمارات بعد نجاح حفل كاسيت 90

كاسيت 90

ضمت حفلات صيف جدة بالمملكة العربية السعودية، حفل غنائي ضخم لأول مرة وبعد غياب نحو 15 عاما لنجوم التسعينيات عن المشاركة في حدث بهذه الأهمية، مجموعة من أبرز نجوم الجيل الذهبي للأغنية.

وتضمن الحفل غناء كل من الفنان حميد الشاعري مع النجمة سيمون والفنان محمد محيي، والفنان هشام عباس والفنان مصطفى قمر، والفنان إيهاب توفيق والفنان حسام حسني والفنان خالد عجاج..

يذكر أن النجوم مصطفى قمر وحميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق، كانوا قد تشاركوا في طرح إعلان دعائي بموسم رمضان 2020 لأغنية بصوتهم، وحققت نجاحا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار