قواعد الموضة التي يجب ألا تتبعيها بعد الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
قواعد الموضة التي يجب ألا تتبعيها بعد الآن

يعتبر اتباع بعض قواعد الموضة الآن خطأ، لأن التقاليد والعادات التي أثرت في طريقة لبس أجيال بأكملها هي اليوم عديمة الجدوى وعفا عليها الزمن، من ناحية أخرى، شهدت الموضة في الآونة الأخيرة ثورات حقيقية: من تحول الشرائع الجمالية، كما في حالة نموذج Armine of Gucci إلى الأسلوب المتزايد بين أنماط واتجاهات خزانة الملابس للذكور والإناث، منها مارك جاكوبس، ضعي قائمة بجميع الأساطير الخاطئة عن آداب قواعد الموضة القديمة التي ستكون مستحيلة ولكن أدناه حاولنا تلخيص قواعد الموضة التي (في رأينا) يجب نسيانها وعدم اتباعها الآن.

لا تخلطي الأنماط والمطبوعات

لا تخلطي الأنماط والمطبوعات

إذا بضعة عقود مضت كان يعتقد أن لا تكوني قادرة على خلط مطبوعات مختلفة في نفس الزي، في الآونة الأخيرة تم تحديد هذه الخاصية بنجاح من خلال بعض المصممين الشباب مثل ماتي Bovan وريتشارد كوين.

لا تخلطي معادن مختلفة في المجوهرات

لا تخلطي معادن مختلفة في المجوهرات

يمكنك أخيراً ارتداء الذهب الأصفر والذهب الأبيض (أو الفضة والبلاتين) معاً، إن الجمع بين المعادن المختلفة في مجوهرات واحدة أو في تراكم القطع، كما هو عصري الآن، سيعطي أبعاداً ثلاثية جديدة لمجوهراتك الثمينة، أثبت بعض النجوم مثل ريهانا هذه النظرية مراراً وتكراراً.

لا تجمعي بين الأزرق والأسود

 لا تجمعي بين الأزرق والأسود

واحدة من أكثر الأساطير الكاذبة عبثية على الإطلاق، كما لو أن بعض الألوان تتنافر، كل شيء ممكن اليوم وإذا كان المزيج الأزرق والأسود الذي شاهده جورجيو أرماني على المنصة يعتبر من بين الأكثر أناقة، فقد اقترح المصمم مؤخراً تركيبات أكثر شجاعة، مثل الأحمر مع الفوشيا.

لديكِ ملابس وفقاً لحجمك

لديكِ ملابس وفقاً لحجمك

قاعدة أزياء قديمة كسرتها الموضة نفسها في الواقع، تقدم عروض الأزياء اليوم نماذج أكثر شمولاً للجمال فيما يتعلق بجسدية العارضات، مثل عارضة الأزياء بالوما إلسيسر هنا، هي دليل حي على أن الوزن لا يحدد اختيار المظهر ولكن من المهم اختيار الملابس التي تجعلنا نشعر بالراحة والثقة. 

اختاري الملابس حسب جنسك

اختاري الملابس حسب جنسك

في عالم يتم فيه التعرف أخيراً على الجوانب المختلفة للجنس، لا يمكن التفكير في تقسيم واضح بين أزياء النساء والأزياء الرجالية، من ناحية أخرى، إذا زادت مجموعات العلامات التجارية للجنسين، ناحية أخر، تساهم في نشر رسالة الحرية في الموضة للأجيال الجديدة.

يجب دائماً الجمع بين الأحذية والحقائب من نفس اللون والنمط

يجب دائماً الجمع بين الأحذية والحقائب من نفس اللون والنمط

نحن نضحك على سماع هذا حتى الآن، ربما تكون الملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا هي الوحيدة التي لا تزال تتبع قاعدة الموضة هذه، بالنسبة للباقي، لا تترددي في اختيار الأحذية والحقائب بشكل فردي وادمجيها معاً وفقاً لمظهرك، حتى مع القليل من الشجاعة والأصالة، يمكن الجمع بين حقيبة كلاتش من الجلد اللامع وصنادل من جلد الغزال وحقيبة من النايلون مع زوج من الأحذية الجلدية.

الأحذية رياضية في الجيم والكعب العالي في المساء

الأحذية رياضية في الجيم والكعب العالي في المساء

يجب تبديد اثنين من الأساطير الكاذبة إلى الأبد، لم يعد الحذاء ذو ​​الكعب العالي ضرورياً لملابس السهرة، في الوقت نفسه، لم يعد يتم التفكير في الحذاء الرياضي للملابس الرياضية فقط، لتأكيد ذلك، ظهرت الممثلة كريستين ستيوارت، بعد احتجاجها بدون حذاء على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2018، بزوج من أحذية Nike الرياضية تحت فستان سهرة من شانيل، استغرق الأمر شخصاً مثلها لكسر قاعدتين في إطلالة واحدة فقط.