6 قواعد موضة يمكنك التخلي عن تطبيقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
6 قواعد موضة يمكنك التخلي عن تطبيقها

قواعد الموضة ليست ثابتة ومتغيرة دائماً لهذا وبعد انتشار بعض القواعد يلفت أنظارنا قيام بعض الفاشينيستا بكسر هذه القواعد والحصول على مظهر رائع. لهذا قررنا اليوم أن نخبرك بأبرز قواعد الموضة التي دائماً ما نسمع بأنه لا يمكن كسرها ويمكنك اليوم اعتمادها للحصول على إطلالة جذابة بمختلف الأوقات.

1- ارتداء الجوارب الطويلة مع التنورة والفساتين 

تنسيق الجوارب الطويلة مع التنانير القصيرة أو الفساتين من أشهر قواعد الموضة التي دائماً ما ينصح بعدم التخلي عنها ولكن مع متابعة إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة دائماً ما يتم التخلي عن هذه الطريقة. 

حيث يجد الكثير أن ارتداء طبقة أخرى من الجوارب مع الملابس يمكن أن يمنحك المرأة إطلالة مبالغة ولكن هذا غير صحيح فيمكنك التخلي عنها في أي وقت سواء في فصل الصيف أو الشتاء. فالجوارب الطويلة ليست قاعدة أساسية في الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات.

2- عدم ارتداء إطلالة بلون موحد 

ارتداء ملابس بلون موحد من أشهر قواعد الموضة التي يقول عنها البعض أنها تمنح المرأة مظهر سيء أو ممل، ولكن يمكنك التخلي عن هذه القاعدة وتجربة ارتداء إطلالة كاملة بلون موحد. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بشكل مميز وملفت للنظر حتى باعتماد إكسسوارات بنفس اللون.

لكن احرصي على تجربة هذه الطريقة سواء بنفس الدرجات أو باعتماد درجات متنوعة من اللون الواحد وذلك إن كنت تتخوفين من اتباع هذه الطريقة. ولكنها في الحقيقة أصبحت الطريقة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة.

3- تنسيق الملابس المطبوعة مع أزياء بسيطة ومحايد

تعودنا دائماً على فكرة تنسيق الملابس المطبوعة مع أزياء أخرى بسيط تخلو من أي نقوش وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة، ولكن الآن الأمر أصبح مختلف فيمكنك ارتداء الملابس المطبوعة وتنسيقها معاً بدون أي مشكلة. فهذه هي الطريقة التي تتبعها أغلب المشاهير حول العالم لمظهر مميز ورائع بطريقة جذابة.

لكن من أجل تطبيق هذه القاعدة يجب الاهتمام باختيار النقوش المتشابهة أو الألوان المتقاربة وذلك كي تكون إطلالتك رائعة. فيجب عليك اتباع بعض النصائح قبل اتخاذ خطوة تنسيق الملابس المطبوعة معاً بشكل عصري جذاب يتناسب معك في مختلف الأوقات.

4- تجنب ارتداء إطلالة كاملة من الجينز

كان في الماضي من الصعب تنسيق قطعتين من الجينز معاً لأنها سوف تشبه إطلالة النجمة برتني سبيرز بالجينز في الماضي وهي من أشهر وأسوأ الإطلالات. ولكن الأمر تغير فيمكنك الآن ارتداء الجينز من خلال قطعتين اثنين فقط وليس أكثر من خلال الملابس وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري جذاب.

لهذا يمكنك تنسيق الجاكيت الجينز مع البنطلون بعدة طرق سواء كان بلون موحد أو مختلف حسب ذوقك فدائماً ما تكون هذه الطريقة هي اختيار أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع مناسب لهن في مختلف الأوقات.

5- صعوبة تنسيق الألوان الزاهية أو الداكنة مع بعضها في الملابس

تنسيق الألوان الداكنة مثل البني والأسود معاً أو تنسيق اللون الأخضر مع الأحمر معاً من الأشياء التي لم يكن من المقبول تنسيقهم ولكن أصبح الآن يمكنك تنسيق الألوان المفضلة لكِ مع بعضها بدون تردد.  وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة معبرة عن ذوقك الخاص بطريقة فريدة من نوعها.

حيث تحرص جميع الفاشينيستا في تجربة تنسيق مختلف الدرجات الداكنة معاً والزاهية معاً للحصول على العديد من الأفكار الملهمة لكل امرأة من أجل الحصول في النهاية على إطلالة مبهرة معبرة عن الذوق الخاص للمرأة بمختلف الأوقات.

6- عدم ارتداء الأزياء الذكورية 

كان من الصعب على المرأة ارتداء الملابس الذكورية في الماضي بمختلف أشكالها وذلك نظراً لأنها يمكن أن تضيف للمرأة مظهر غير متناسق أو لا تبرز منحنيات القوام. ولكن اليوم أصبح يمكنك كسر هذه القاعدة والتخلي عنها واختيار مختلف أنواع الملابس الذكورية التي تفضليها سواء العملية أو الكلاسيكية وتنسيقها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار