قواعد في الموضة أساسية لتكوني امرأة أنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
قواعد في الموضة أساسية لتكوني امرأة أنيقة

هل سبق لكِ أن رأيت امرأة في الشارع على التلفزيون وتفكرين "واو، إنها أنيقة بشكل طبيعي" ؟ بالتأكيد، يمكن أن يكون الحال هو أن بعض النساء لديهن شعور فطري بالأناقة يساعدهن على البقاء في صدارة صيحات الموضة ولكن هذا لا يعني أن وجود شعور كبير بالأناقة ليس شيئاً لا يمكن تعلمه! قد تبدو هؤلاء النساء وكأنهن يبدون هكذا دون عناء، لكن صدقيني، إنهم بالتأكيد يلتزمون بإرشادات محددة! فيما يلي عشر قواعد في الموضة أساسية لتكوني امرأة أنيقة.

تعلمي طرق تنسيق ملابسك

قد تحتاجين إلى معرفة كيفية تنسيق الزي وتعديله حتى يتمكن من تزويدك بثلاثة أو حتى أربعة إطلالات متنوعة في أيام مختلفة، إن الاهتمام بالقدرة على إجراء تغييرات عصرية هو عنصر حيوي في الحصول على أسلوب طبيعي.

العودة إلى الأساسيات

تأكدي من أن خزانتك مليئة بجميع الأساسيات الكلاسيكية التي تجعل خزانة ملابسك أنيقة، نحن نتحدث عن قطع مثل معطف ترنش وفستان أسود وبلوزات كلاسيكية وسترة بليزر لن يخرج هذا النوع من الملابس عن الموضة أبداً.

استخدمي الإكسسوارات لتعزيز إطلالتك

وبالمثل، تحتاجين إلى معرفة متى تدلي ببيان، غالباً ما يمكن القيام بذلك باستخدام الإكسسوارات الباهظة بدلاً من أي شيء غريب جداً في خيارات ملابسك.

تعلمي طرق دمج وخلط القطع من خزانة ملابسك

لا تقرري أن قميصاً واحداً يناسب نوعاً واحداً فقط من البناطيل، حاولي أن تكوني أكثر تنوعاً في تنسيق ملابسك وجربي وضع أنماط وقوام مختلف معاً.

استغلي عروض المتاجر

أن تكوني أنيقة لا يتعلق دائماً بالقدرة على إنفاق أكبر قدر من المال على سلع المصممين! إذا نظرتِ بجد بما فيه الكفاية، فستجدين أن المتاجر المحلية مليئة بالقطع مع تخفيضات جيدة يمكنك استغلالها لشراء الملابس التي كنتِ تريدين شراءها من قبل.

اهتمي بالأحذية

من أجل أن تكوني امرأة أنيقة حقاً قد تحتاجين إلى معرفة وفهم أهمية الأحذية! يمكن لموديل من الأحذية أن يجمل حتى أبسط الملابس، لذلك فهي طريقة بسيطة لجعلك تبدين عصرية عندما لا تبذلي الكثير من الجهد في الواقع.

كوني على دراية بأهمية الملحقات

قوة الملحقات لا مثيل لها! لا يوجد سوى الكثير الذي يمكننا القيام به بشكل مختلف عن أي شخص آخر عند ارتداء نفس النوع من السترات ولكن عند إضافة ملحقات إلى إطلالتك، يمكنك جعل مظهرك فريداً ومختلفاً تماماً.

لا تستسلمي لصيحات الموضة

هذه تعتبر من أهم قواعد في الموضة أساسية لا تذهبي إلى الموضة الكبيرة التالية لمجرد أنكِ تعتقدين أنكِ بحاجة إلى مواكبة أهم الصيحات، المرأة الأنيقة حقاً ليست بحاجة إلى اتبع الآخرين، إنها شخص يصنع طريقها الخاص وينتهي به الأمر إلى صنع اتجاهات خاصة بها!

اختاري المقاس المناسب في الملابس

الملابس التي تناسبك بشكل صحيح تجعلكِ أنيقة ومهندمة تلقائياً بعكس الملابس الكبيرة فهي تبدو "مهرتلة" وفضفاضة دون داع والعكس عندما تبدو ملابسك ضيقة بشكل زائد عن الحد فهذا يجعل مظهرك مبتذلاً وفي غير محله.

لا حاجة لأن تبدي مثالية طوال الوقت

لا تحاولي أن تبدي مثالية كل يوم، المظهر الأنيق غير الرسمي هو شيء لن ينتهي موضته في أي وقت قريب، لذلك، حقيقة أن النساء الأكثر أناقة في العالم لا يبدون دائماً وكأنهن قد تم إعدادهم من قبل فريق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار