صيحات للموضة يجب تجربتها قبل انتهاء الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
صيحات للموضة يجب تجربتها قبل انتهاء الصيف

إنه منتصف يوليو مما يعني أنكِ ربما وصلتِ للتو إلى ذروة توهج الصيف، تغرب الشمس بعد الساعة 9 مساء والطقس يزداد سخونة وتتساءلين عن كيفية الحفاظ على مظهرك الصيفي، يمر الموسم ولكن الصيف لم ينته بعد مما يعني أنه لا يزال لديكِ الوقت لتجربة أهم صيحات الموضة الصيفية لعام 2023.

ستشجعك صيحات الموضة لهذا الموسم على الخروج من منطقة راحتك والإدلاء ببيان، لذلك بينما نناقش بين ارتداء ظل أكثر إشراقاً أو إضافة حقيبة ملونة إلى مظهرك، من المهم أن تتذكري أن أعظم ملحق لزيك هو ثقتك بنفسك.

ملابس باللون الوردي

ملابس باللون الوردي

في الوقت الحالي، يعتبر أساس الموضة هو "كلما كان أكثر إشراقاً، كان ذلك أفضل" والوردي لون مشرق، لذا توقعي أن تستمر الألوان الزاهية خلال الخريف ولكن الصيف هو بالتأكيد وقت الذروة لارتدائها.

فساتين شبكية

فساتين شبكية

غالباً ما يعني ارتداء الملابس لحرارة الصيف التخلي عن الطبقات وعناصر الزي التي تضيف تفاصيل وهذا هو السبب في أننا نحب اتجاه الشبكة كثيراً، تضيف الشبكة نسيجاً وأبعاداً إلى أي مظهرك ويمكن ارتداؤها في أي مناسبة. 

حقائب يد منسوجة

حقائب يد منسوجة

تأتي حقائب هذا الموسم بأحجام متنوعة وهي جاهزة للحمل من المدينة إلى حمام السباحة والعودة مرة أخرى للتصميمات المنسوجة فمن الواضح أن المادة والشكل مثاليان لفصل الصيف وهما طريقة رائعة لإضفاء أجواء صيفية على حياتك اليومية، سواء اخترتِ موديل ملوناً أو التزمتِ بالظلال المحايدة الكلاسيكية.

فستان من الريش

فستان من الريش

هل ستحضرين حفل زفاف صيفي رسمي؟ سيبدو الريش رائعاً لذلك أو ربما تخططين لحفل عيد ميلاد كبير، لذا الفستان المزين بالريش، هو بلا شك من أكثر اتجاهات الموضة متعة التي ستتولى هذا الصيف.

فستان حرير

فستان حرير

الفساتين الحريرية تعطي المظهر الرومانسي النهائي ويمكن اختيارها بألوان أو أنماط زاهية ويمكنك ارتداؤها بمفردها أو فوق قميص أو مع سترة أو سترة صوفية اعتمادا على خط سير ليلتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار