كاردي بي تضرب نيكي ميناج بالحذاء وفوز الفهد تعرض المشاجرة بث مباشر!

  • تاريخ النشر: السبت، 08 سبتمبر 2018
كاردي بي تعتدي على نيكي ميناج بالحذاء وفوز الفهد تصور المشاجرة مباشرة!

وقع شجار عنيف بين المغنيتين كاردي بي Cardi B ونيكي ميناج Nicki Minaj خلال وجودهما في نيويورك، سجلت تفاصيله الفاشينيستا فوز الفهد التي كانت موجودة في ذات الحدث.

شاهدي أيضاً: فوز الفهد نادمة على برنامجها الواقعي: وتبكي لهذا السبب المؤثر!    

وقع الأمر عندما ألقت كاردي بي حذائها على نيكي ميناج، ليتدخل على الفور الحراس الشخصيين لمنع الاحتكاك بينهما، وتأتي المصادفة وجود فوز الفهد في ذات الأمسية التي كانت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، لتعرض لمتابعيها ما وقع بين المغنيتين مباشر على سناب شات.

وعن سبب شجار كاردي بي ونيكي ميناج، تضاربت أقوال شهود العيان حيث تردد أن الأولى هي من بدأت الشجارعندما ذهبت إلى نيكي ميناج وفستانها ممزق لتقول لها بنبرة حادة: "دعيني أخبرك شيئاً".
لحظة خروج كاردي بي بعد مشاجرتها مع نيكي ميناج
بينما قال بعض العيان أن سبب غضب كاردي بي يعود إلى أن فستانها تمزق من قبل شخص من طرف نيكي ميناج، لهذا بدت منزعجة للغاية منها، كما أشار البعض أن سبب الشجار يعود إلى أن نيكي ميناج تحدثت عن ابنة كاردي بي الجديدة "كالتشر" بشكل غير لائق، فلم تستطع الأخيرة أن تتمالك أعصابها.

إصابة كاردبي بي بعد مشاجرتها مع نيكي ميناج
وتطلب الشجار بين كاردي بي ونيكي ميناج  تدخل الشرطة إلى المكان، ليتم إخراج الأولى منه وهي حافية القدمين وفي وجهها إصابة أعلى الحاجب الأيسر، على إثر تلقيها ضربة من حارس الأخيرة عندما كان يفض الاشتباك بينهما.

فوز الفهد صورت مشاجرة كاردبي بي ونيكي ميناج
وتحدثت كاردي بي عن الواقعة عبر انستقرام، لتقول في رسالتها: "أنها تتحمل الكثير من العراقيل في حياتها ومحاولة البعض النيل من عملها، ولكن عندما يصل الأمر للتحدث عن طفلتي، فأنا أتعامل كأم عليها حماية ابنتها".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار