بعد قذفها بمشروب: كاردي بي ترمي إحدى حاضرات حفلها بالميكروفون

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
بعد قذفها بمشروب: كاردي بي ترمي إحدى حاضرات حفلها بالميكروفون

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله مغنية الراب العالمية كاردي بي على خشبة المسرح أثناء إحياء إحدى حفلاتها في موقف غريب وصادم. خلال الفيديو، كانت كاردي بي تغني ويبدو عليها الانسجام مع الجمهور، لتفاجئ بإحدى الحاضرات التي تقوم برمي نوع من الشراب عليها، الأمر الذي دفع كاردي بي إلى رمي الميكرفون عليها.

كانت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، التي تبلغ من العمر نحو 31 عامًا، حيث ولدت في عام 1992، قد حصلت على جائزة غرامي عن أفضل ألبوم لعام 2018. من ناحية أخرى، اشتهرت كاردي بي على مواقع التواصل الاجتماعي بصراحتها وعفويتها، بالإضافة إلى تميزها بقوة الأداء على المسرح.

يُذكر أنه خلال شهر يوليو الجاري، كانت كاردي بي قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها، التي بلغت سن الخامسة. واحتفالاً بهذه المناسبة، شاركت الرابر مجموعة مختارة من صور يوم الاحتفال ومقطعي فيديو على إنستغرام. وكتبت كاردي بي في تعليقها على الصور: "طفلتي تبلغ من العمر خمس سنوات.. يوم ميلاد سعيد لأميرتي الجميلة، إنه لأمر جميل أن أرى ابنتي تكبر، لكنني أشعر بالحزن قليلاً لأن طفلتي لم تعد طفلتي الصغيرة. ستستمر إضاءة الأنوار حتى نهاية الأسبوع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار