فوز الفهد تتألق بالأصفر في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
فوز الفهد تتألق بالأصفر في مهرجان كان

خطفت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد الأنظار، خلال ظهورها في مدينة كان الفرنسية، بالتزامن مع انطلاق الدورة الـ76 من المهرجان السينمائي الدولي الذي يحمل نفس الاسم.

فوز الفهد في مهرجان كان

فوز الفهد ظهرت بفستان أنيق من Azzi and Osta باللون الأصفر، الفستان من قماش الساتان الناعم الذي جاء بقصة طويلة وفتحة جانبية.

سعر فستان فوز الفهد في كان، بلغ 15,213 ريال سعودياً، واختارت فوز تسريحة شعر منسدلة لتترك شعرها الناعم بدون قيود مع اعتماد فارق في منتصف الرأس.

ارتدت الفاشينستا الكويتية مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات الرقيقة التي زينت بها إطلالتها الصفراء اللامعة، واختارت حلقا ذهبيا طويلا بطول رقبتها ليمنحها طولا زائداً، مع كف رقيق من الذهب.

شاهدوا فوز الفهد في كان

فوز الفهد تتمتع بشعبية كبيرة لدى أوساط محبات الموضة والأناقة، لمعرفتهن الدائمة بحسن اختياراتها للأزياء، وقد أشاد بها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أنها تبدو غاية في الأناقة كما أشادوا باختيار الفستان واللون الذي يتصدر قائمة ترند الألوان الصيفية لهذا العام.

فوز الفهد تتألق بالأصفر في مهرجان كان

على الرغم من إعجاب الكثيرين بلوك فوز الفهد، إلا أن البعض لفت في تعليقاته عبر الصور المختلفة في الصفحات التي شاركت الصور على السوشيال ميديا، أنها اختارت تصفيف شعرها بطريقة تبدو قديمة وكان من الممكن اختيار تسريحة شعر أكثر أناقة وعصرية.

المجوهرات التي اعتمدتها فوز الفهد والمكياج لفتوا الأنظار إلى جمالها، فضلا عن خصر الفستان الذي أبرز رشاقتها بعد الحمل والولادة.

فوز الفهد تتألق بالأصفر في مهرجان كان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار