فوز الفهد تكشف عن أول قرار لها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
فوز الفهد تكشف عن أول قرار لها بعد الولادة

شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، مقطع الفيديو الأول لها عبر ولادة طفلها الأول "أحمد" من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، معبرة عن سعادتها بجميع الهدايا التي وصلت لها.

أول تعليق من فوز الفهد بعد ولادتها

وأوضحت فوز الفهد إنها لازالت تعاني من حالة من الإرهاق والتعب بعد عملية الولادة معلقة "عيني لم ترى النوم منذ الولادة"، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الرد على كافة التهاني التي وصلت إليها.

وأشارت إلى أنها تحاول الرد على الجميع وتصوير جميع الهدايا والورود التي وصلت لها قائلة: "حق كل الناس اللي باركوا وطرشوا المستشفى شكراً تدرون حب الناس نعمة".

وتابعت فوز الفهد في الفيديو الذي نشرته ولم تظهر فيه أنها على مدار 6 سنوات تعرفت على العديد من الأشخاص الذين شاركوها مناسبات كثيرة قائلة: "هذا الشيء وايد يفرحني علاقتي بالناس ومع البنات طيبة الحمد لله يارب على هذه النعمة".

وكشفت فوز الفهد عن قرارها بشان الورود التي وصلت لها بمناسبة ولادتها مشيرة إلى أنها تلقت تحذير من احد المتابعين بعدم تركها بلا عناية موضحة: "أنا أبداً ما أجط الورد ناس كتير في مناسبات تطرشلي ورد وأنا بتبرع بيه".

وأوضحت أنها قررت البترع بها للجمعيات الخيريرة لمن يستحقها خاصة في مناسبات الزفاف وأعياد الميلاد والأطفال المرضى.

فوز الفهد تستقبل طفلها الأول

وأعلنت الفاشنيستا الكويتية، فوز الفهد لمتابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" خبر ولادتها لطفلها واستقبلها لمولودها الأول شاكرة الله على هذه النعمة.

فوز الفهد أعلنت قبل قليل عن انجابها لمولودها الأول من زوجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وكتبت تدوينة عبر سناب شات معلنة فيه استقبال طفلها الذي أطلقت عليه اسم أحمد وعلقت في رسالتها كاتبة:"الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود أحمد أن ينبته نباتا حسنا ويجعلة قرة عين لنا".

من ناحية آخرى كانت تحدثت فوز الفهد عن تجربتها مع الحمل، معبرة عن صدمتها وعدم استيعابها حتى الآن لتجربة الأمومة.

وأشارت فوز الفهد إلى تعرضها لكثير من الاضطرابات الفترة الماضية بسبب توترها، إلا أنها حاولت تهدئة نفسها بأنها ستخوض تجربة جديدة بكل تفاصيلها وعليها الاستمتاع بها.

وتطرقت فوز الفهد في حديثها إلى الصعوبات التي مرت بها منذ زواجها وحتى بداية حملها: "يعني أنا في زواجي كان بداية كورونا، وبعدين جاء حملي بالتعب اللي أنا فيه، وولا سافرت ولا احتفلنا بالعرس ولا عملنا هاني مون، قعدنا في البيت، وبعدين صار فيه لخبطة وضغط، قلت خلاص فوز.. استرخي..أنا أستاهل إنه أنا أريح نفسي".

ولفتت فوز الفهد إلى تعرضها لمجموعة من الصدمات منذ زواجها حتى الآن دون أن تعلن عن تفاصيل هذه الصدمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار