كارل‭ ‬لاغرفيلد‭ ‬يقدّم مجموعة‭ ‬جديدة‭ ‬ومميزة تحت اسم Signature‬

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017
كارل‭ ‬لاغرفيلد‭ ‬يقدّم مجموعة‭ ‬جديدة‭ ‬ومميزة تحت اسم Signature‬

الآن، إليكم ابتكار مميز وجديد: تضع هذه التشكيلة الفاخرة إمضاءً معدنياً لكارل لاغرفيلد، لتضيف معه عنصراً مذهلاً في التصميم إلى تشكيلة متنوعة من الحقائب والإكسسوارات الصغيرة المتوفرة في مجموعة من الجلد بالكامل.حازت حقائب للتسوّق متعددة الاستخدامات، محفظات للحمل في كل الأماكن، محفظات للنقود عملية وحقائب يد مستطيلة  في تصاميم كارل لاغرفيلد الرئيسية على لمسة مميزة في صورة إمضاء. أما لوحة ألوان هذه الابتكارات الضرورية من جلد القيقب فتتألف من الأسود، أحمر العقيق و”ترافيرتين”.

كارل‭ ‬لاغرفيلد‭ ‬يقدّم مجموعة‭ ‬جديدة‭ ‬ومميزة تحت اسم Signature‬

تم إعداد حقيبة الكتف متوسطة الحجم K/Metal Signature Shoulderbag لأن تكون على الفور كلاسيكية إلى جانب حقيبة كارل لاغرفيلد المميزة والموجودة حالياً، K/Kuilted. ومع القسمين الداخليين فيها، تُعتبر التصميم الأفضل للنهار – إلى – الليل. تم بشكل فني رائع استيعاب إمضاء كارل على جزء الحقيبة الأمامي القابل للطي، ما يعطي تبايناً أنيقاً بين المعدن وتركيبات الجلد.

قدّم هذا التصميم المرغوب جداً الوحي بابتكار مجموعة فرعية عالية الحيوية من حقائب الكتف بألوان ملفتة للنظر ومثالية للصيف. تخطف ظلال أزرق الكوبالت، أصفر الكناري، الأخضر الزمرّدي والأحمر الكرزي الأضواء وتضفي لمسة نابضة بالحياة إلى أي زيّ. وتعرض التشكيلة، المتقنة بجلد "سافيانومنظّم، إمضاء كارل في درجة لونية وخياطة على طول الجهة الأمامية الخارجية.

يدمج خط K/Metal Signature جميع السمات الرئيسية لعلامة كارل لاغرفيلد التجارية: تصميم مميز مع نفحة من الجرأة. سيتم إطلاق هذه المجموعة عبر العالم في متاجر كارل لاغرفيلد و متاجر مختارة ابتداءً من فبراير 2017.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار