دنيا بطمة: لم أنتقد كارمن سليمان والزواج لم يقيدني

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دنيا بطمة: لم أنتقد كارمن سليمان والزواج لم يقيدني
 
حلت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضيفة على برنامج "القمندة" الذي يبث عبر أثير إذاعة "كويت أف أم 103.7"، حيث تطرقت للعديد من المواضيع، منها زواجها ومشاركتها في برنامج "آراب أيدول".
 
وقد أكدت دنيا خلال اللقاء على أن الزواج أضاف الكثير إلى حياتها التي باتت أكثر إستقراراً، وقالت:"من المهم أن يجد الإنسان من يسانده في حياته ويشاركه طموحه، وهذا ما وجدته في ارتباطي بمحمد الترك، إذ أعتبر الزواج دافعاً كبيراً لم يقيدني أو يحتكرني".
 
أما عن مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، فقد أعتبرت أنها كانت الأقرب إلى الفوز قبل دقائق من انتهاء الحلقة الأخيرة، ومؤكدة أن مقدم البرنامج عبدالله الطليحي قال لها قبل إعلان النتيجة بدقائق "كم تريدين مقابل السيارة، في إشارة منه إلى أن اللقب حسم لي".
 
هذا ونفت دنيا أن تكون انتقدت قدرات زميلتها في البرنامج كارمن سليمان، مؤكدة أنها قالت إن كارمن لديها صوت "حلو وإمكانات جيدة". وأضافت "تحدثت عن أن حظ كارمن كان أكثر مني، وربما كان هناك من يدعمها في البرنامج الذي تحوم حوله علامات استفهام عدة، لأن ما وصلني قبل إعلان النتيجة بدقائق أنني حصلت على اللقب، وتفاجأت بإعلان فوز كارمن، إذ تغيّر كل شيء خلال دقائق معدودة".
 

صورة دنيا بطمة برفقة حماتها للمرة الأولى

صور دنيا بطمة وحلا الترك تجمعهما المحبة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار