3 أزمات هددت مستقبل محمد الشرنوبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
3 أزمات هددت مستقبل محمد الشرنوبي

يمر الفنان الشاب محمد الشرنوبي مؤخرا، ببعض الأزمات التي تهدد مستقبله الفني، لعل أبرزها أزمته مع المنتجة سارة الطباخ، والتي فجرها مؤخرا إلغاء حفله بالأوبرا بعد إخطار الأخيرة القائمين على الحفل، بحصولها على حكم قضائي يمنعه من التعاقد مع أي جهة إلا من خلالها.

وقصة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ هي الأزمة الأبرز في حياته، تعالوا نتعرف على  أزمات أخرى هددت مستقبله.

أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

بدأت القصة علناً في عام 2019، حيث انتشر على السوشيال ميديا فجأة فيديو لليلة خطبة محمد الشرنوبي على سارة الطباخ، وبعدها بأسابيع قليلة تم الإعلان عن فسخ الخطبة، والتي أكد صاحبها أن هذا الفسخ كان قد حدث قبل عام كامل من نشر الفيديو، فلماذا انتشر في ذلك الوقت.

قال محمد الشرنوبي موضحا تفاصيل القصة في منشور طويل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، إن سارة الطباخ استغلته، ونشرت الفيديو بعد انفصالهما وقررت إيذائه في عمله، وعلى الجانب الآخر تحدث عن خلاف والده معه بسبب علاقته معها ورفضه لعلاقتها لأن فارق السن بينهما كان كبيرا بدرجة لا يقبلها.

خطبة وانفصال محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وكتب محمد الشرنوبي في بعض مقتطفات المنشور "سارة كانت إنسانة جميلة وجدعة جدًا، الموضوع بعد كده اتطور من صداقة لعلاقة حب، وبقى فيه ما بينا ثقة واحترام بس دي كانت بداية مشاكل قوية جدًا حصلتلي في حياتي، أهمها عدم رضا أبويا عن العلاقة دي بسبب إن فرق السن بيني وبينها 15 سنة، وده كان السبب الرئيسي إن أبويا مكانش موجود في فيديو قراية الفاتحة اللي معظم الناس شافته".

وتابع: "المناسبة الڤيديو ده اتصور يوم 5 إبريل 2018، يعني من سنة و3 شهور تقريبًا، وفضل أبويا زعلان مني فترة وما تصالحناش غير لما حضرلي أول حفلة أعملها في حياتي وده كان السبب في إني لما قدمته عيطت ونزلت من على المسرح".

3 أزمات هددت مستقبل محمد الشرنوبي

العقد بين الشرنوبي وسارة الطباخ

أضاف: "اقتنعت برأيها إنى أمثل وأغني في نفس الوقت، بعدها فوجئت بيها بتقدملي عقد احتكار مدته 10 سنين والشرط الجزائي اللي في العقد 600 ألف دولار وماليش حق امضاء أي عمل سواء تمثيل أو غناء.. وللأسف دي غلطتي.. أنا كنت متخيل إن شروط العقد ده؛ الشروط المتعارف عليها، ولما خفت وقلقت من الشروط دي شوية كانت سارة بتقنعني إن دي مجرد شكليات وإن كل حاجة هاتتم بالتراضي".

وأكد الشرنوبي أن سارة الطباخ قالت له إنها على استعداد لإعطائه العقد أي وقت يريده، في حال لم يجد الراحة في التعامل معها، ولكنه فوجئ بعد ذلك بتغير المعاملة تماما معه ومع المقربين منه، كما أصبحت تهدده بالعقد الذي في حوزتها، مشيرا إلى أنه لم يكن ليحرجها لو لم تتسبب له في مشاكل متتالية.

ولا تزال المشاكل قائمة بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي، حيث تمنعه تماما من إقامة أي حفل أو التعاقد على أي عمل فني خارج نطاق شركتها إيرث بروداكشن، بموجب العقد القائم بينهما بالاحتكار.

3 أزمات هددت مستقبل محمد الشرنوبي

أزمة محمد الشرنوبي وطلاب جامعة MSA

خلال لقاء تليفزيوني على الهواء لمحمد الشرنوبي مع الإعلامية لميس الحديدي، عقب زواجه من راندا رياض زوجته السابقة، أثار غضب طلاب جامعة MSA، بتصريح فهمه البعض أنه يحاول به أن يمدح به راندا رياض على حساب سارة الطباخ.

وقال محمد الشرنوبي في تصريحه: "الجواز لطيف ومبسوط وسعيد ومستقر، وحسيت أن أنا اختارت صح، وحسيت إننا مناسبين لبعض، مش فكرة أني اختارت صح، معرفش هي شخصيات ممكن تبقى قابله عيوبي والعكس، فيها ميزة رهيبة أني بعرف اتكلم معاها في شغل، لما بتكلم معاها في حاجة بتبقى فاهماها، مش بتبقى زي واحدة جايبه من MSA".

الأمر تصاعد لدرجة أن جامعة MSA أصدرت بيان عبرت فيه عن استيائها من تصريحات محمد الشرنوبي التي اعتبروها تحمل إهانة للجامعة بطلابها وهيئة التدريس، مؤكدين أنه من غير اللائق أن يتحدث الشرنوبي عن الجامعة بهذا الشكل، ليخرج بعدها ويعتذر مدافعا عن نواياه، مؤكدا أن له العديد من الأصدقاء الذين يحترمهم وهم منتمون للجامعة.

3 أزمات هددت مستقبل محمد الشرنوبي

أزمة محمد الشرنوبي والدراسة

على الصعيد الشخصي، تعرض محمد الشرنوبي لأزمة عقب الكشف عن مؤهله الدراسي، حيث أوضح عمه الموسيقار صلاح الشرنوبي أنه لم يحصل على أكثر من الشهادة الإعدادية، الأمر الذي صوره البعض على أنه فضيحة ولكن الشرنوبي الصغير تدارك الأزمة.

وأكد محمد الشرنوبي أنه يعمل منذ صغره ومنذ كان في عمر العشر سنوات، ليتمكن من كسب قوته للإنفاق على بيته، لافتا إلى أن انفصال والديه ليس السبب ولكنه كان يود تعلم خبرات حياتية.

3 أزمات هددت مستقبل محمد الشرنوبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار