كاظم الساهر يكشف عن شعوره تجاه لقب القيصر: حرمني اسم أمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أغسطس 2023
كاظم الساهر يكشف عن شعوره تجاه لقب القيصر: حرمني اسم أمي

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن شعوره تجاه لقب "القيصر" الذي يُناديه به جمهوره ومحبوه في العالم العربي. خلال لقاء الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي مع الفنان كاظم الساهر ببرنامج ET بالعربي، أوضح هنيدي أنه هو من أطلق على كاظم الساهر لقب "القيصر" قبل 25 عامًا، وذلك بعد مشاركته في مهرجان قرطاج عام 1997.

كاظم الساهر يوضح شعوره تجاه لقب القيصر

حينما سأل هنيدي كاظم الساهر عن رأيه في لقب "القيصر"، رد الساهر ردًا مُفاجئًا حيث قال: "هذا اللقب حرمني من الاسم الذي أطلقته عليّ أمي "كاظم" وهو الاسم الذي أحبه كثيرًا". أضاف الساهر قائلًا إن لقب القيصر هو تقدير كبير لكنه يحب اسمه أكثر.

كان النجم العراقي كاظم الساهر، قد جذب الأنظار خلال شهر يوليو الماضي بظهوره مع حفيدتيه خلال الحفل الفني الذي أحياه مساء الجمعة الموافق 7 يوليو في الدار البيضاء بالمغرب، وهو الحفل الذي جمعه بالفنانة أصالة.

خلال الحفل، استقبل كاظم الساهر حفيدتيه على المسرح لتشاركاه في غناء أغنية "عيد العشاق". حيث وقفتا حفيدتا الساهر إلى جانبه وأمسكتا بالميكروفون وبدأتا الغناء معه. يُذكر أن جمهور القيصر كان قد تداول سابقًا، في مارس من عام 2022، فيديوهات تجمعه بحفيدتيه سناء وآية ابنتي نجله وسام، خلال حفل سابق له بلوس أنجلوس، حيث صعدتا الصغيرتان إلى المسرح لتشاركا الساهر الغناء في أغنية "عيد العشاق" أيضًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار